لايف ستايل /سياحة وسفر

عروض فندق وأجنحة "لافيل" في مايو

عروض فندق وأجنحة "لافيل" في مايو
يحلو الاستمتاع بمنظر المغيب المذهل من استراحة "لوك أب"
إفطار شهي في مطعم "شيفال"
مطعم "شيفال" يُقدِّم باقةً واسعة من الخيارات على الفطور، التي سترضي ذوقك
لائحة المشروبات التي ستقدّمها استراحة "لوك أب" تضمُّ كوكتيلاتٍ منعشةً مبتكرةً بخلطات غير مسبوقة، بالإضافة إلى مشروبات العنب، مُقابل 30 درهمًا للكوب
خلال شهر رمضان المبارك، يُمكن لغير الصائمين الاستمتاع بوقت إضافي للتلذُّذ بفطورٍ فاخر في ساعات الصباح

يستقبل فندق وأجنحة "لافيل"، الصيف بطريقةٍ مُميَّزة، ويوفِّر تجارب لا تضاهيها تجارب في أيّ مكانٍ آخر، سواء كانت قائمة مأكولات رمضانية فاخرة في مطعم "شيفال"، أو وجبة "برانش" لذيذة يوم السبت أو يومًا مُميَّزًا في المسبح.

عروض فندق وأجنحة "لافيل" في مايو

إفطار شهي في "شيفال"

احتفِل في رمضان مع عائلتِك وأصدقائِك في مطعم "شيفال" الأنيق، الكائن في وسط "سيتي ووك دبي". هناك، سيتلذَّذ الضيوف بإفطار رائع، مع لائحة منتقاة بعناية بالغة، تُقدَّم مباشرةً على الطاولة ليتمّ تشاركها وسط أجواء عائلية.
التاريخ: طيلة شهر رمضان المبارك، من وقت المغيب حتَّى التاسعة مساءً.
السعر: 239 درهمًا إماراتيًّا للفرد، شاملًا تشكيلةً من العصائر. علمًا أنَّه يفيد الأطفال من عمر 6 إلى 12 سنة من حسم 50%، وأن لائحة الإفطار للمجموعات اعتبارًا من 169 درهمًا إماراتيًّا للفرد.

السحور في "شيفال كورتيارد"
مدِّد سهرتك الإفطارية حتَّى السحور في "شيفال كورتيارد"، مع خيار الشيشة.
التاريخ: طيلة شهر رمضان المبارك، ابتداءً من التاسعة مساءً.
السعر: 60 درهمًا إماراتيًّا.

برانش "لايزي غرايزينغ فيست" في مطعم واستراحة "غرايز"
وجبة الـ"برانش" الشهيَّة في "لايزي غرايزينغ فيست" السبت، حيث الطعام الفاخر والمشروبات المحضَّرة بمهارة تامَّة، في المطعم العصري الأنيق.
التاريخ: كل سبت، من الواحدة بعد الظهر حتَّى السادسة مساءً.
السعر: 199 درهمًا إماراتيًّا للفرد شاملًا كمًّا غير محدود من الطعام والمشروبات الغازية، و299 درهمًا إماراتيًّا للفرد شاملًا مجموعة مختارة من مشروب العنب والجعة، و399 درهمًا إماراتيًّا للفرد شاملًا مجموعة مختارة من المشروبات الفاخرة.

عرض "عِش واعمل وابتكر" من مطعم "شيفال" في فندق وأجنحة "لافيل"
لإنجاز الأعمال بفاعليَّة وسط أجواء هادئة، ولا سيَّما من قبل المبدعين والأفراد الذين يعملون خارج مكاتبهم ولحسابهم الخاصّ، يدعو مطعم "شيفال" الشهير إلى الإفادة من عرض "عِش واعمل وابتكر"، الذي يمنحهم مساحة مشتركة لإنجاز أعمالهم.
ساعات العمل: من السادسة والنصف صباحًا حتَّى الحادية والنصف مساءً.
باقات العضويَّة: إمكان الدخول ليوم بسعر 50 درهمًا إماراتيًّا، ولشهر واحد بسعر 800 درهم إماراتي + مشروب بالمجَّان في استراحة "لوك أب" على السطح، ولثلاثة أشهر بسعر 2100 درهم إماراتي + "برانش" بالمجَّان السبت.
إشارة إلى أنَّ هذا العرض يشمل حسمًا بنسبة 20% في جميع المطاعم والاستراحات الأخرى والـ"سبا"، مع خدمة ركن السيَّارات وخدمة الإنترنت والقهوة والشاي والماء بالمجَّان، وإمكان الدخول بالمجَّان إلى مرافق مركز الأعمال في فندق وأجنحة "لافيل".



وجبة الفطور في "شيفال"
خلال شهر رمضان المبارك، يُمكن لغير الصائمين الاستمتاع بوقت إضافي للتلذُّذ بفطورٍ فاخر في ساعات الصباح. وفي هذا الإطار، يُقدّم مطعم "شيفال" باقةً واسعة من الخيارات على الفطور، التي سترضي ذوقك، سواء كنتَ تتّبع حمية أم لا.
الوقت: يوميًّا، من السابعة صباحًا حتَّى الحادية عشرة قبل الظهر.
السعر: 125 درهمًا إماراتيًّا للفرد، في مقابل "بوفيه" من المأكولات.

تلذّذ بمشروب العنب والجبنة في غرايبسكين
توجَّه مع أحبائك إلى مطعم "غرايبسكين" لتناول أنواع الجبن الأكثر لذَّة، مع مشروبات العنب. تُقدَّم يوميًّا بحسب الطلب، وتضمّ ثلاثة كؤوس من مشروب العنب يتمّ اختيارها على حدة، فضلًا عن طبق يحتوي على ثلاثة أنواع من الجبن الفاخر التي تتماشى مع المشروب وُتبرز طعمه المميّز.
الوقت: يوميًّا، بحسب الطلب.
السعر: 85 درهمًا إماراتيًّا لثلاثة كؤوس من مشروب العنب (50 ملل في الكوب) + طبق أجبان، 180 درهمًا إماراتيًّا لثلاثة كؤوس من مشروب العنب (125 ملل في الكوب) + طبق أجبان، 225 درهمًا إماراتيًّا لثلاثة أكواب من مشروب العنب (185 ملل في الكوب) + طبق أجبان.

فترة الأسعار المخفضة في "غرايبسكين"
تذوّق مجموعة من صنوف مشروبات العنب كل يوم في استراحة "غرايبسكين" المُصمَّمة وفق ديكور اصطناعي مميّز، حيث تشمل قائمة فترة الأسعار المُخفَّضة، خلطاتٍ شهيّةً وأكوابًا من أجود أنواع مشروبات العنب.
الوقت: من الأحد إلى الأربعاء، من الرابعة بعد الظهر حتَّى الثامنة مساءً، ومن الخميس إلى السبت، من الواحدة بعد الظهر حتَّى الثامنة مساءً.

تلذذ بالمشروبات بجانب المسبح عند المغيب في "لوك أب"
تنعَّم بمنظر المغيب المذهل من استراحة "لوك أب"، التي تضمُّ مسبحًا متراميَ الأطراف ومُطلًّا على "برج خليفة" من جهة، وعلى مناظر لا تُحجب لـ"جميرا" من جهةٍ أخرى. تضمُّ لائحة المشروبات التي تقدّمها استراحة "لوك أب" كوكتيلاتٍ منعشةً مبتكرةً بخلطات غير مسبوقة، بالإضافة إلى مشروبات العنب، مقابل 30 درهمًا للكوب.
التاريخ: كل يوم من الرابعة بعد الظهر حتَّى السابعة مساءً.

تذكرة الدخول إلى المسبح في فندق وأجنحة "لافيل"
إقضِ أروع الأيام الصيفية في مسبح فندق وأجنحة "لافيل"، وتمتَّع بمنظر أفق دبي الرائع، من المسبح المدهش مترامي الأطراف على السطح، واستمتع بالأيام المشمسة التي تنتظرك! سيحصل الضيوف على مياه منكّهة ومِنشفة مجانًا.
التاريخ: يوميًّا من السابعة صباحًا حتَّى وقت المغيب
السعر: 100 درهم إماراتي للكبار (من الأحد إلى الخميس)، و150 درهمًا إماراتيًّا للكبار (الجمعة والسبت). ويحصل الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 سنوات و12 سنة على حسم بنسبة 50%.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X