جمال /مكياجك

مكياج سموكي ناعم لعزومات رمضان

مكياج سموكي
مكياج سموكي زهري ناعم من شيلاء سبت
مكياج سموكي ناعن من علا فرحات
مكياج سموكي ناعم من مهيرة عبد العزيز
مكياج سموكي ناعم من درة التونسية

تفتش كل امراة عن طلة أنيقة ومكياج ملائم لأجواء رمضان . فإن كنت من محبات المكياج السموكي الناعم، اعتمديه لعزومات رمضان على طريقة النجمات: شيلاء سبت، درة التونسية، علا فرحات، ومهيرة عبد العزيز.


مكياج سموكي زهري ناعم من شيلاء سبت


إن كنت من محبات مكياج سموكي ناعم  بإمكانك اعتماده على طريقة شيلاء سبت، التي استخدمته بطريقة لافتة جداً، حيث اعتمدت فيه ظلال العيون الزهرية على خط الرموش السفلى، وأعلى الجفن، وكعادتها استعانت بالرموش الاصطناعية لإبراز عينيها.

 

شيلاء سبت
شيلاء سبت

 



مكياج سموكي ناعم من درة التونسية


يرتكز مكياج سموكي ناعم  الذي تعتمده الفنانة درة التونسية، على رسمة الأيلاينر المجنح، والتي تعد الموضة الأكثر انتشاراً في عالم المكياج في الوقت الراهن، الى جانب الكحل الأسود داخل العين، فهو يعمل على منح العينين اتساعاً وجمالاً. واحرصي على اعتماد رسمة حواجب طبيعية ومكتملة، كي لا تفسدي جمال مكياجك.



مكياج سموكي ناعم من علا فرحات


تستخدم علا فرحات في مكياج سموكي ناعم ظلال العيون بلون كريمي فاتح على أول الجفن العلوي، وذلك لتوسيع العين وإضاءتها. من ثم، تضع ظلال عيون بلون ذهبي هادئ على منتصف الجفن العلوي، مما يساعد على إبراز لون العينين ومنحها بريقاً. ولتحديد العين وتعزيز جمالها، تعتمد علا فرحات ظلال عيون بلون داكن على القسم الأخير من الجفن العلوي وزاوية العين الخارجية. من ثم، تقوم برسم خط أيلاينر رفيعاً من طرف العين الداخلي في شكل مواز الى الرموش العلوية وصولاً الى آخر العين، من ثم، تمدّه الى الأعلى باتجاه طرف الحاجب. مع الحرص على وضع طبقات عدة من الماسكرا أو الاستعانة بالرموش الاصطناعية.

 علا فرحات
علا فرحات




مكياج سموكي ناعم من مهيرة عبد العزيز


تعتمد مهيرة في مكياج سموكي ناعم على تحديد العينين من الداخل بالكحل الأسود، وتحديد الرموش العليا بـ الأيلاينر. ولنظرات أكثر سحراً وجمالاً، تستخدم مهيرة عبد العزيز طبقات عدة من الماسكرا ، أو تلجأ الى اعتماد الرموش الاصطناعية.

 

تابعي أيضاً:

مكياج سموكي ناعم يمنحك أنوثة فائقة... هكذا تطبقينه

مكياج عروس سموكي فخم بالخطوات

مكياج ترابي على طريقة السموكي

   

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X