شمعة معطرة من "صلصال" بالتعاون مع "زايان لايبل"

شمعة معطرة من "صلصال" بالتعاون مع "زايان لايبل"
التصميم يُظهر الأحرُف العربيّة، مُتمايلةً بانسجام
الشمعة تفوح بعطر جديد من صلصال، باعثةً النشاط، إنّها رائحة الليمون الهندي (جريب فروت) الأبيض، ممزوجة برائحة زهر البرتقال
3 صور

جامعةً بين عالم الأزياء وأسلوب الحياة المُميَّز، أطلقت "صلصال" بالتعاون مع دار "زايان لايبل" للأزياء المعاصرة، الدار التي تشتهر بالتصميمات المطرّزة التي تعبّر عن قصصٍ شتّى، شمعة "ورود" ذات التصميم الخاصّ، والمُعطّرة برائحة مُميَّزة.

شمعة معطرة من "صلصال" بالتعاون مع "زايان لايبل"

يُظهر تصميم الشمعة الأحرُف العربيَّة، مُتمايلةً بانسجام؛ كلُّ حرف زُيِّن بتطريز من الزهور، وبألوان متناسقة من الأحمر والأزرق والأصفر. لقد نتج عن هذا التعاون مُنتج فخم يعبِّر عن طابع "زايان لايبل"، ونفحة "صلصال" الراقية، وقد حُدّد إطار الشمعة بخطٍّ ذهبيّ (22 قيراطًا).
الشمعة تفوح بعطر جديد من "صلصال"، وهي تبعث على النشاط. إنَّها رائحة الليمون الهندي (جريب فروت) الأبيض، ممزوجةً برائحة زهر البرتقال. هذا المزيج المُنعش إضافة راقية لمجوعة الشموع من "صلصال". علمًا أنَّ رائحة هذه الشمعة ستعبق أريجًا يجعلكم تتمتّعون بلحظاتكم التي ستتحوّل إلى ذكريات لا تُنسى!
معبّأة في دبي، استُخدم الشمع الطبيعي (100%)، بالإضافة إلى الزيوت الأرقى، فشمعة "ورود" تحتوي على فتيلتين من القطن، وذلك لضمان جودة الاحتراق، ولانبعاث الرائحة بقوّة. ولمجرّد انتهاء الشمعة، يمكن استعمال الوعاء لأغراض عدّة. والشمعة موضّبة داخل علبة راقية لغرض الإهداء.
للمناسبة، تقول المديرة التنفيذيّة والإبداعيّة لـ"صلصال" سمر حبايب: "أؤمن بأنَّ الرائحة ترتبط بالمزاج، وقد صُمّمت "ورود" للارتقاء والإلهام على السواء. ويشرِّفنا أنّ زايان وفريق عملها شاركونا في هذا التعاون – فالمنتَج يحتلّ حيِّزًا مثيرًا للاهتمام، إذ إنّه يجمع بين الموضة والتصميم، ما يجعل منه إضافة راقية في عالم الشموع المعطَّرة".
وصرَّحت مؤسّسة "زايان لايبل" زايان غندور، بدورها، قائلةً: أنا من محبّي الشموع المعطّرة، وأعشق الفنّ بأشكاله، وبالتحديد منتجات "صلصال" الراقية. وهذا التعاون مع "صلصال" لابتكار هذا المنتَج حلم تحوّل إلى حقيقة. "ورود" هديَّة مثاليَّة ستبهر محبّيكم عند تقديمها لهم، وستُفرحهم بعطرها الراقي".
__________________________
شمعة ورود متوافرة بسعر 170 درهمًا (ما يعادل 47 دولارًا)، في المتجر الإلكتروني www.silsal.com وzayanthelabel.com، بالإضافة إلى صالة عرض "صلصال" في "حيّ دبي للتصميم"، و"زايان لايبل" في "غالاريا مول"، وسوس في فندق "فور سيزنز" دبي، وسوس في "منتجع بالم".