أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

هؤلاء المشاهير الأكثر متابعة على «إنستغرام».. والرياضيون الأكثر تفوقًا

أريانا غراندي في المرتبة الثالثة
ليونيل ميسي في المرتبة العاشرة
كريستيانو رونالدو احتل المركز الثاني
كيم كارداشيان في المرتبة السادسة متفوقة على شقيقتها كايلي
دواين جونسون في المرتبة الخامسة
أتت بيونسيه في المرتبة الثامنة عالميًا
كايلي جينر في المرتبة السابعة
تايلور سويفت في المرتبة العاشرة
سيلينا غوميز في المرتبة الرابعة

لم تعد الثروة دليل نجاح الشخصيات فحسب، بل أصبحت الثروة العددية للمتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي لأي شخصية عامة أو مبدعة أو شهيرة دليل الشعبية، ويزيد تأثيرة في الرأي العام، وأيضًا يعد زيادة عدد المتابعين دليل النجاح الأكبر في حياة عدد كبير من مشاهير الفن والرياضة.

وقد حل مؤخراً تطبيق «إنستغرام» كأحد أكبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد «فيسبوك» بعدد متابعيه والمشاهير الذين فتحوا حسابات كبيرة فيه، ووصل عدد متابعي البعض منهم لرقم خيالي لا يمكن تصوره.

وبحسب موقع «الآن» تم تداول قائمة تظهر أكثر 10 حسابات متابعة من قبل مستخدمي «أنستغرام» في العالم:

وكانت المفاجأة أن الرياضيين تفوقوا على مشاهير الفن بعدد المتابعين في أنستغرام:

10- ليونيل ميسي
في المرتبة العاشرة يأتي نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع 116 مليون متابع.

9- تايلور سويفت
في المرتبة التاسعة من هذه القائمة، تتساوى المغنية الأميركية تايلور سويفت البالغة من العمر 29 عاماً مع ميسي بعدد متابعين هو 116 مليون متابع.

8- بيونسيه
حصدت بيونسيه المغنية وكاتبة الأغاني الشهيرة عالمياً المركز الثامن في هذه القائمة إذ ضم حسابها 127 مليون متابع.

7- كايلي جينر
إلى جانب كونها المليارديرة الأصغر في العالم عن عمر 21 عامًا فقط، تملك نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر 133 مليون متابع على أنستغرام.

6-كيم كارداشيان
يتابع كيم كارداشيان ويست 136 مليون شخص على أنستغرام وقد عُرفت كيم عالمياً كنجمة تلفزيون الواقع، سيدة أعمال، ومؤثّرة في عالم الموضة، كما تطمح زوجة المغني كانيه ويست حالياً بأن تصبح محامية.

5-دواين جونسون
أما في المرتبة الخامسة فتربّع الأميركي دواين جونسون بالمركز الخامس مع 141 مليون متابع، ويعرف جونسون المصارع المحترف والممثل باسم: «The Rock»

4-سيلينا غوميز
استولت المغنية والممثلة البالغة من العمر 26 عامًا على المركز الأول من حيث عدد المتابعين على أنستغرام لفترة طويلة، أما اليوم، فهي في المرتبة الرابعة مع 149 مليون متابع.

3-أريانا غراندي
في المرتبة الثالثة أريانا غراندي المغنية الموهوبة البالغة من العمر 25 عامًا، هي ثالث أكثر الحسابات متابعة على أنستغرام مع 153 مليون متابع.

2-كريستيانو رونالدو
يتمتع لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم، ويحتّل «الدون» المركز الثاني من هذه القائمة بفضل متابعيه الـ 164 مليون.

1-إنستغرام
المفاجأة الثانية بعد المفاجأة الأولى في تفوق عدد متابعي الرياضيين على الفنانين، هو أن الحساب الأكثر متابعة على «إنستغرام»، هو إنستغرام نفسه، الذي احتل المرتبة الأولى ويتابعه 297 مليون شخص في العالم.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X