فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالفيديو غادة عبد الرازق لا تتذكر عدد أزواجها ..وأول تعليق على الفيديو "الخارج"

غادة عبد الرازق تزوجت أكثر من 10 مرات
غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق متفرغة لرعاية ابنتها روتانا وأحفادها
غادة عبد الرازق من حلقة برنامج "عايشة شو"
غادة عبد الرازق من حلقة برنامج "عايشة شو"
غادة عبد الرازق من حلقة برنامج "عايشة شو"
غادة عبد الرازق نادمة على زيجات وأعمال فنية
غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق مستعدة للزواج بشرط

اشتكت النجمة غادة عبد الرازق من "الحسد" الذي يمنعها من الزواج مجددًا، وقالت إنها لا تتذكر عدد أزواجها، مرجحة أن يكونوا 10 أو 11، وقالت ساخرة إنها بانتظار عريس، ولكنها وضعت شروطًا عدة لقبول الزواج، كما أكدت أنها لا زالت نادمة على مقطع الفيديو الذي أثار أزمة سابقًا، مشيرة إلى أنها لم تتعرض لضغوط حتى تعتذر عن هذه السقطة.

أضافت غادة في حوراها مع برنامج "عايشة شو"، تعليقًا على سؤال حول تأثرها بشخصيتها في مسلسل "زهرة وأزواجها الخمسة"، أنها كانت بالفعل متزوجة 5 مرات قبل تصوير المسلسل، واستكملت "المشوار" ووصل عدد زيجاتها لحوالى 10 مرات، وقالت: بس شكلي أخدت عين.
وتابعت مؤكدة أنها مهتمة الآن برعاية ابنتها الوحيدة روتانا وأحفادها، ولكن لو عثرت على رجل يحترمها ويقدرها كإنسانة وليس كفنانة، فلن تتردد في الزواج منه.


واعترفت غادة بأنها نادمة على عدد من زيجاتها، وعدد من أعمالها الفنية، ورفضت تمامًا الكشف عن أسماء، قائلة إنها لو تحدثت بالتفاصيل ستسبب إهانة لعدد غير قليل من الناس، وعلقت للمرة الأولى على واقعة تصويرها بشكل مخلّ أثناء حوار مباشر مع جمهورها، بأنها تتمنى لو عاد بها الزمان حتى لا تقع في هذه السقطة.
وقالت: ندمت على زيجاتي وعلى حاجات كتير، منها أعمال فنية عمري ما حقولها، وتصرفات طائشة كتير صدرت مني، بس انا بشر وبغلط والمهم إني أتعلّم من الغلط بتاعي، وبعاتب نفسي بقسوة، مش عارف أرضي مين، أرضي نفسي ولا الجمهور.

وواصلت قائلة: لكن الخطأ اللي نفسي يتمسح هو الفيديو، لأنّ توقيته كان غلط وانا كمان غلطت، مكانش يصح أكلّم جمهوري وانا نايمة على السرير، ده غلط اتمنى أمحوه من حياتي، ولم أتعرّض لضغوط من أجل تقديم فيديو الاعتذار، أنا اعترفت لنفسي إني لازم اعتذر، وكنت عارفة أنّ الغلط بيجيب غلط، وكان لازم أعترف، والموضوع يقف علشان الناس تحترمني.

 

 
يوم سعيد في حياة هاندة أرتشيل لهذا السبب
مؤتمر "الكاتب:" حضر باسل خياط ودانييلا رحمة وصنّاع العمل... وظلّ الغموض بطل القصّة

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X