لايف ستايل /سياحة وسفر

عروض "شانغريلا دبي" في رمضان

عروض "شانغريلا دبي" في رمضان

يُرحِّب فندق "شانغريلا دبي" بالصائمين، ويُقدِّم لهم إقامةً مُميَّزةً وتجربةً مُمتعةً خلال شهر رمضان الكريم. وتشمل عروض فندق "شانغريلا دبي":


• باقة الإفطار في "ديونز كافيه": يُتيح "ديونز كافيه" لضيوفه فرصةً مُميَّزةً للتلذُّذ بالمأكولات الشهيَّة من مطابخ الشرق الأوسط، بما فيها باقة من الأطباق العربيَّة التقليديَّة المستوحاة من أنحاء المنطقة المختلفة، بالإضافة إلى مجموعة مُنوَّعة من أطايب الحلويات العربيَّة الأصيلة، والمشروبات، وذلك طيلة أيام الشهر الكريم إبتداءً من غروب الشمس حتَّى العاشرة مساءً، مُقابل 149 درهمًا إماراتيًّا للفرد، مُتضمِّنةً المياه والمشروبات الخفيفة، فضلًا عن مشروبات رمضان التقليديَّة والقهوة والشاي.
إشارة إلى أنَّ فندق "شانغريلا دبي" سيتبرَّع بدولار عن كلِّ ضيف يتناول وجبة الإفطار، لصالح مبادرة "شارك بوجبة" التي أطلقها برنامج الأغذية العالمي للأمم المتحدة الذي يُسهم في توفير الطعام للأطفال المحتاجين.

• السحور في خيمة "ليالي رمضان": توفِّر خيمة "ليالي رمضان" الواقعة ضمن "ديونز كافيه" تجربةً رمضانيَّةً أصيلةً للضيوف، الذين ينشدون التلذُّذ بسحور تقليدي، وسط أجواء مُكيَّفة. وفي هذا الإطار، يحلو الاستمتاع بمذاقات الأطباق الشهيَّة ضمن لائحة طعام مُميَّزة ومُحضَّرة بحسب الطلب، وتضمُّ تشكيلةً من أطايب المأكولات والمشروبات التقليديَّة، علاوة على نكهات الشيشة المُنوَّعة، من العاشرة مساءً حتَّى منتصف الليل.

• باقة إفطار المجموعات والشركات: يستقبل الفندق مجموعات من 30 فردًا فأكثر، مُتيحًا لهم فرصة الاستمتاع بتجربة إفطار استثنائيَّة في إحدى قاعات المناسبات الفاخرة، ضمن مساحات مُميَّزة تنقل الضيوف إلى واحة عربيَّة تقليدية، مُفعمة بأطايب الأطباق العربيَّة الأصيلة، مع خدمة الـ"بوفيه" الخاصَّة.
تبدأ تكلفة الباقة من 99 درهمًا إماراتيًّا للفرد، مُتضمّنةً المشروبات الخفيفة، بالإضافة إلى مشروبات رمضان التقليديَّة.

• خدمة تناول الطعام داخل الغرفة: يوفِّر الفندق لضيوفه النزلاء خدمة تناول السحور في غرفهم لمزيد من الراحة والخصوصيَّة، وذلك من لائحة الطعام المُعلَّقة على مقبض الباب لسهولة الطلب.
يبدأ السعر من 170 درهمًا إماراتيًّا للفرد، شاملًا المشروبات الغازية ومشروبات رمضان التقليديَّة.

• خيارات بديلة لتناول الطعام: يُمكن للضيوف غير الصائمين الاطِّلاع على مواعيد عمل المطاعم وأركان المشروبات الأخرى التي تفتح أبوابها خلال شهر رمضان. وفي هذا الإطار، يفتتح
"ديونز كافيه" أبوابه ليستقبل الضيوف على وجبة الفطور، وذلك من السادسة حتَّى العاشرة والنصف صباحًا، من الأحد إلى الخميس، ومن السادسة حتَّى الحادية عشرة صباحًا، الجمعة والسبت. بينما سيقدِّم وجبة الغداء يوميًّا من الثانية عشرة ظهرًا وحتَّى الثالثة بعد الظهر. علمًا أنَّ "ديونز كافيه" لا يُقدِّم المطعم المشروبات الكحولية طيلة شهر رمضان المبارك.
ويقدِّم مطعم "شانغ بالاس" بدوره، وجبة الغداء من الثانية عشرة ظهرًا حتَّى الثالثة بعد الظهر، ووجبة العشاء بين السابعة مساءً حتَّى منتصف الليل. أمَّا الجمعة والسبت، فيمكن الاستمتاع بوجبة برانش "يم تشا" من الثانية عشرة والنصف بعد الظهر حتَّى الرابعة عصرًا.
ويُقدِّم مطعم "هوي آن" وجبة العشاء من السابعة مساءً حتى منتصف الليل، مع خدمة الكحول المتاحة من الثامنة مساءً حتَّى منتصف الليل. مع الإشارة إلى أنه لن يتوافر خيار "50 نكهة من فيتنام" خلال شهر رمضان.
ويفتتح "لوبي لاونج" أبوابه من غروب الشمس وحتَّى الثانية بعد منتصف الليل، موفِّرًا خيارات شهيَّة، عدا المشروبات الكحولية خلال شهر رمضان المبارك. كما أنَّ لائحة السحور في "لوبي لاونج" مُحضَّرة بحسب الطلب.
وبإمكان الضيوف زيارة الواحة الساحرة "آي كاندي ألترا لاونج" الواقعة بجوار حوض السباحة، من التاسعة صباحًا حتى العاشرة مساءً، والاستمتاع بلائحة الطعام المعتادة والمُحضَّرة بحسب الطلب.
ويفتتح مقهى "بالكوني بار" أبوابه من التاسعة صباحًا حتَّى الثالثة بعد منتصف الليل، ليقدِّم تشكيلة من المأكولات والمشروبات غير الكحولية.


• باقة عروض المنتجع الصحي*: يُقدِّم المنتجع الصحي للضيوف تجربة فاخرة لتجديد طاقتهم الجسديَّة والذهنيَّة، مع جلسة التدليك الآسيويَّة المُميَّزة لستِّين دقيقة وتسعين دقيقة. ويصطحبكم هذا العلاج برحلة حالمة عبر آسيا، إذ يجمع بين أساليب التدليك الآسيوية التقليديَّة، بما فيها تقنية نقاط الضغط التايلانديَّة، وطريقة بالي التقليديَّة، وأسلوب الضغط الماليزي، إلى جانب مسارات تدفُّق الطاقة الصينيَّة. ومن أجل أن ينعم الزائرون بالمزيد من الاسترخاء، يتيح كلٌّ من المنتجع الصحِّي "تشي، ذا سبا" والنادي الصحِّي للضيوف، إمكان الدخول بالمجَّان إلى المرافق، بما فيها حوض استحمام "ويرلبول" وصالة الرياضة والمسبح الخارجي في الطبقة الأخيرة.
* 280/380 درهمًا إماراتيًّا للفرد.

• النادي الصحِّي: يوفِّر النادي الصحِّي للضيوف فرصةً فريدةً للتركيز على صحَّتهم وعافيتهم خلال شهر رمضان المبارك، مع حسم بنسبة 50% لأعضاء النادي، عند التسجيل لشهر أو ثلاثة أشهر أو ستَّة منها، أو الحصول على خصم بنسبة 50% عند حجز 10 جلسات تدريبيَّة شخصيَّة. كما يُمكن للضيوف الاستمتاع بحسومات بنسبة 50% عند دخول النادي الصحي ومرافق المنتجع الصحي ليوم.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X