اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

كوب قهوة يفسد إحدى حلقات مسلسل «صراع العروش» بموسمه الأخير

بالقرب من شخصية دينيريس تارغارين في المسلسل
كوب قهوة كرتوني يفسد الحلقة
كوب القهوة الذي ظهر في المشهد.
صراع العروش
أبطال صراع العروش
5 صور

كوب قهوة كرتوني يُفسد واحداً من أهم وأبرز المسلسلات في تاريخ الدراما، ويثير جدلاً واسعاً عبر وسائل الإعلام. هذه ليست مزحة، بل حادثة وقعت بالفعل خلال عرض إحدى حلقات مسلسل «غيم أوف ثرونز game of thrones»، «صراع العروش»، عندما ظهر أثناء عرض الحلقة كوب قهوة كرتوني في أحد المشاهد. وهو الأمر الذي دفع إحدى المنتجات التنفيذيات للعمل، إلى تقديم اعتذار فوري وعاجل عمّا حدث.

ووفقاً لـ«سكاي نيوز»، فقد تمت مشاهدة كوب القهوة الكرتوني بغطائه البلاستيكي الأبيض، على إحدى الطاولات خلال الاحتفال في قلعة «وينترفيل»، وكان الكوب على مقربة من شخصيتي «جون سنو» و«دينيريس تارغارين» خلال الحلقة الرابعة من الموسم الثامن والأخير، والتي حملت عنوان «آخر أفراد أسرة ستارك».

وبحسب وكالة أنباء «رويترز» فإن «بيرني كولفيلد»، وهي من المنتجين التنفيذيين للمسلسل العالمي الذي تنتجه شبكة «إتش بي أو»، كانت قد سارعت إلى تقديم اعتذار فوري لجميع محبي المسلسل الشهير. وقالت «كولفيلد» في مقابلة مع إذاعة «واي إن واي سي» في مدينة نيويورك الأمريكية: «لا أستطيع أن أصدق ذلك. مصممو الديكور والمسؤولون عن القطع والأدوات المستخدمة في المسلسل، يتحملون المسؤولية بنسبة ألف في المئة».

وتابعت مازحة: «نحن آسفون. ويستروس كانت أول مكان تظهر فيه قهوة ستاربكس». وفي تعليق ساخر، قالت شبكة «إتش بي أو»، الشركة الأمريكية المنتجة للعمل، إن «مشروب اللاتية الذي ظهر في الحلقة كان المشروب الخطأ. دينيرس طلبت كوباً من الشاي بالأعشاب».

ومن جهتها، علقت شركة «ستاربكس» الأمريكية التي ظهر كوب قهوتها في الحلقة، في الدعاية «غير المقصودة» لها في المسلسل، عبر تغريدة على حسابها بـ«تويتر» قائلة: «بصراحة فوجئنا لأنها (دينيريس) لم تطلب مشروب التنين»، في إشارة إلى أحدث مشروب أضيف إلى قائمة الشركة الصيفية، وهو مشروب وردي اللون، من فاكهة التنين (دراغون فروت) وحليب جوز الهند.