رمضان /أخبار مسلسلات رمضان

الحلقة الأولى من «العاصوف 2» .. كيف غيرت الطفرة العقارية شكل الحياة في السعودية؟

بوستر مسلسل االعاصوف
ناصر القصبي في لقطة من الحلقة الأولى من مسلسل العاصوف 2
أبطال العمل من داخل الكواليس
ناصر القصبي يقدم مسلسل العاصوف 2 في رمضان 2019
لقطة من مسلسل العاصوف 2

بدأ أمس -الاثنين- عرض أولى حلقات الجزء الثاني من المسلسل الدرامي السعودي ««العاصوف» للنجم السعودي  ناصر القصبي والذي يعرض على شاشة mbc خلال شهر رمضان الجاري.

الحلقة بدت وكأنها تمهيداً لأحداثٍ عاصفةٍ شهدتها المملكة في سبعينيات القرن الماضي وغيرت شكل الحياة في المملكة، مثل حادثة "جهيمان" التي وقعت في الحرم المكي عام 1979م.

ورغم الترقب الكبير للمسلسل إلا أن الحلقة الأولى لم تنل رضا بعض المتابعين بسبب الرتابة والهدوء اللذان خيما على الحلقة، كما علقوا على بعض الأخطاء التاريخية من حيث الملابس والديكورات والاكسسوارات الموجودة في الحلقة الأولى، والتي لا تتناسب مع الحقبة التاريخية التي تجري فيها أحداث المسلسل.

 

 


في حين أشاد قطاع كبير من المتابعين بالحلقة، ورأوا أن «العاصوف» هو إنتاج وطني يعصف بالفكر الضال ويكشفه لحماية أبناء الوطن منه.

تظهر في الحلقة شخصية (خالد الطيان) التي يؤديها الفنان ناصر القصبي، حيث يعمل في مجال العقارات وتتناول الحلقة موضوع الطفرة العقارية التي شهدتها المملكة في فترة السبعينيات، وأدت إلى طفرة اقتصادية وتغيرات شاملة في المجتمع السعودي آنذاك.

نجد (خالد الطيان) وهو يحاول الاستثمار في مجال بيع وشراء الأراضي، ويحاول إقناع معارفه بالاستثمار مثله في تلك التجارة المربحة.

ويضم المسلسل مجموعة من ألمع الفنانين من السعوديين وهم الفنان ناصر القصبي، ليلى السلمان، ريم عبدالله، ريماس منصور، حبيب الحبيب، عبدالإله السناني، زارا البلوشي، عبدالله المزيني، حمد المزيني، شمعة محمد، عبدالعزيز السكيرين، وإخراج المثنى صبح.

 

أضف تعليقا

المزيد من أخبار مسلسلات رمضان

X