فن ومشاهير /أخبار المشاهير

كيف رصد نجوم دراما رمضان ردود الفعل حول حلقاتهم الأولى؟

نجوى كرم
داليدا خليل
اليسا
رولا حمادة
نادين نجيم
نسرين طافش
سيرين عبدالنور

بعد عرض الحلقات الأولى من مسلسلات الموسم الرمضاني 2019، تلقّى عدد من الفنانين التهاني من زملائهم على نجاح الأعمال التي شاركوا فيها والأدوار التي قدموها، بينما إستغل آخرون الفرصة للتعليق على الردود الإيجابية التي حصدتها أعمالهم، من بينهم ماغي بو غصن التي أشادت بالتعليقات التي رافقت عرض الحلقة الأولى من مسلسل "بروفا" الّذي تخوض به السباق الرمضاني مع النجم المصري احمد فهمي، وكتبت عبر "تويتر" :" أكتر شي مبسوطة فيه، كميّة التعليقات اللي قريتها عن واقعيّة المشروع وإنّو كل الشخصيات فيه بتشبهكم.. وقصص الشباب والصبايا بتمثّل كلّ بيت لبناني وعربي. شكراً لكلّ كلمة محبّة ودعم وتشجيع، بحبّكن. هيك كانت البداية بمسلسل بروفا، اللي جايي مشوّق كتير، ان شاء الله تحبوه".

صدمة لعشاق الدراما المصرية في رمضان .. 15 مسلسلاً ممنوعة من ...


أما الفنانة نجوى كرم فكتبت لصديقتها سيرين عبد النور التي تشارك في "الهيبة الحصاد" إلى جانب الممثل تيم حسن "عندي شوق شوف نجاحك بهالمسلسل. هيدا إحساسي. تعبك ان شاء الله ثمرته التميّز"، فردت عليها سيرين "من أنا وعم صور كنت تقوليلي أنو عندك إحساس كبير بالنجاح وأنا بأمن بإحساسك . شكرا نجوتي المحبة".

بدورها أشادت سيرين عبد النور بالدور الذي تقدمه رولا حمادة في مسلسل "خمسة ونص" الذي يتقاسم بطولته نادين نجيم وقصي خولي ومعتصم النهار، وتوجهت إليها قائلة" رولا حمادة انتي غرامي بحبك وبحب تمثيلك وشكلك وكل شي فيكي رولا حمادة"، فردت عليها الاخيرة "انتي حبيبة قلبي . نورتي الهيبة الليلة . جمال وحضور وطلة غير شكل . الف مبروك".

الفنانة إليسا أشادت بالممثلات اللبنانيات نادين نجيم وسيرين عبد النور وكارين رزق الله، وأثنت على أدائهن الرائع، وقالت"أرفع القبعة لثلاث سيدات لبنانيات بسبب أدائهن الرائع: نادين نجيم وسيرين عبد النور وكارين رزق الله. أنا فخورة بكن".

أما داليدا خليل التي تشارك في مسلسل "أسود" إلى جانب باسم مغنية وورد الخال، فعلقت على "تويتر":"ممكن تشتري بالحياة بس محبة الناس مش سلعة بل هدية من الله بشكره كل لحظة عليها. أسود يحصد الثقة من الحلقات الاولى ".

بالفيديو: هذه أهم تترات مسلسلات رمضان 2019 بعضها أعد ... - مجلة سيدتي

نادين نجيم توجهت برسالة شكر إلى الجمهور بعد إشادته بالحلقة الاولى من مسلسل "خمسة ونص"، وعلقت على "تويتر": "ما في اي كلام بعبر عن سعادتي بعد كل التعب بس فعلاً انه بس تعطي من قلبك وبتصفي نيتك الله ما بيتركك و شكراً على هل التفاعل الكبير و ان شاء الله الباقي يعجبكم اكتر".

كما شكرت نادين المخرج فيليب اسمر قائلة "حابة وجه هالتويت لشخص عمر صداقتنا من عمر مسيرتي 10 سنين وهو المخرج المبدع والذكي كثير فيليب أسمر وبدي قلك يعطيك ألف عافية على عالشغل الحلو وان الله العمل يكون وجه خير ونجاح اضافي إلك وإلنا".

أمير كرارة الذي تصدر الجزء الثالث من مسلسله "كلبش" ترند "تويتر" وأحتل مسلسله قائمة الاكثر تداولاً علق على "إنستقرام":" الحمد لله للسنة الثالثة تمثيلية الشارع".

الممثلة نسرين طافش التي تطل في مسلسل "مقامات العشق" نشرت على "تويتر" إستفتاءً، وطلبت من المتابعين أن يعبّروا عن رأيهم، في موضوع حول الدراما الرمضانية، من خلال تغريدة كتبت فيها "تخيلوا لو كل الأفلام الأجنبية اللي إنشغلت على مدار السنة تنعرض بشهر الـ holidayas دفعة واحدة بفترة الكريسماس فقط. سؤال مشروع إلى متى خمس وتسعين بالمية من المسلسلات العربية رح تضل تنعرض دفعة واحدة بشهر رمضان".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X