سيدتي وطفلك /لوازم الطفل

4 نصائح لاختيار أزياء أطفالك لخريف وشتاء 2013

إن اقتراب فصل الشتاء والاستعداد للعديد من المناسبات والفعاليات الاحتفالية هي أسباب كافية لتحديث خزانة الملابس، وهي الفرصة المثالية للأم؛ كي ترضي شغفها بالأناقة وتمنح أطفالها إطلالات رائعة لمختلف المناسبات، سواء كانت حفل عشاء، أم قضاء يوم في الخارج مع الأصدقاء، والتمتع بحفلة شواء مع العائلة.
فيما يلي بعض النصائح التي تقدمها إليزابيث ماكهيل، رئيس شؤون المشترين في «محل الأطفال»، عند اختيار الأزياء الخاصة بموسم الخريف والشتاء.

1- تتميز بداية شهر الخريف في المنطقة بالجو الدافئ عادة؛ لذا من الضروري اختيار ملابس مصنوعة من أقمشة أنيقة، وخفيفة في نفس الوقت.

2- يجب اختيار الملابس الخاصة بالمناسبات والاحتفالات التي يزخر بها هذا الموسم بعناية فائقة، مع الحرص على انتقاء قطع تتماشى مع مختلف المناسبات الرئيسية، عبر البدء بقائمة مراجعة وإجراء عملية تقييم للميزانية.

3- احرصوا على اختيار مزيج من التصاميم والملابس متعددة الاستخدامات، والتي يمكن ارتداؤها مع القطع الأخرى؛ لكي يتمكن الطفل من التمتع بها طوال الموسم.

4- ينصح بإكمال الملابس بمجموعة من الإكسسوارات المناسبة، التي تروق للأطفال، كالساعات ذات التصاميم الفريدة والأحذية، أو غيرها من القطع التي تضفي المزيد من الجاذبية والأناقة على مظهر الطفل.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من لوازم الطفل

X