فن ومشاهير /أخبار المشاهير

تصاعد الأحداث يوصل "العاصوف" إلى الترند السعودي

العاصوف
العاصوف
العاصوف
العاصوف
العاصوف
العاصوف

شهد مسلسل "العاصوف" نقلة نوعية كبيرة في أحداثه، التي أخذت منحى تصاعدياً، وذلك في حلقته الثالثة، حيث زادت عائلة الطـيان، أبطال العمل، من نطاق تجارتهم بعد فتح مكتبٍ للمحاماة بتنويع نشاطهم التجاري، والعمل في بيع مواد البناء.
يأتي ذلك توثيقاً للحقبتين اللتين تدور فيهما أحداثه، السبعينيات والثمانينيات الميلادية، حيث شهدت السعودية فيهما طفرةً عمرانية كبيرة، وانتعاشاً لسوق العقارات، التي يعمل فيها ناصر القصبي "خالد"، بطل العمل.
الحلقة تعد بدايةً للمرحلة الانتقالية من البساطة إلى الحداثة، وتطور الأحداث، وذلك بالانتقال من بيوت الطين، التي كانت تسيطر على مدينة الرياض، إلى الفلل، وهو ما ظهر في مشهد انتقال عائلة الطيان إلى إحدى الفلل، نظراً لعمل "خالد" في مهنة العقار. وما لفت انتباه المشاهدين بدء تزيين هذه البيوت بالأشجار، خاصة النخيل، وهو ما تحدث عنه الناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي.
أيضاً يلقي العمل الضوء على مرحلة تثمين البيوت والمحلات التجارية التي كانت السمة السائدة في تلك الحقبتين، لكن دون عرض مشاهد توثِّق كيفية إجراء التثمين.

10 ملاحظات على منافسات أول أيام ماراثون دراما رمضان في مصر


ولم تخلُ الحلقة من المفاجآت، إذ طلبت ريم عبدالله، التي تؤدي دور "جهير"، الطلاق بعد اكتشافها خيانة زوجها خالد لها مع ابنة الجيران، التي ارتبط بها بعلاقة في الجزء الأول، وذلك من خلال رسالةٍ، وضعتها في لباسٍ، قدَّمته له.
واستعرضت الحلقة قاعدةً زوجيةً مهمةً أثناء حدوث المشكلات، وهي عدم إدخال طرفٍ ثالثٍ مهما بلغت حدة الخلافات بينهما، وهو ما ظهر باحتواء خالد المشكلة، ما يدل على البساطة التي كانت السمة السائدة في ذلك الزمن بإرضاء الزوجة عن طريق الهدايا والذهب.
كذلك، بيَّنت الحلقة الثالثة فشل عبدالإله السناني، الذي يجسِّد دور "محسن"، في عمله بالمحاماة، لكنها لم تكشف السبب وراء هذا الفشل، أما محسن فبدأ يطلب من أخيه خالد أن يعطيه نصيبه من تثمين المكاتب والمحلات، الأمر الذي سيلقى تطوراً كبيراً في مقبل الحلقات.
وأسهمت الحلقة في دخول "العاصوف" الترند السعودي بتغريدات تجاوزت 12 ألفاً، ليصبح المسلسل الدرامي السعودي الوحيد الذي يصل إلى ترند تويتر في رمضان الجاري.
يشار إلى أن العاصوف من بطولة ناصر القصبي، وعبدالإله السناني، وعبدالعزيز السكيرين، وحبيب الحبيب، وريم عبدالله، وريماس منصور، وليلى السلمــان، ومن تأليف عبد الرحمن الوابلي، وإخراج المثنى صبح، وإشراف عام من ناصر القصبي.
 

شاهدوا الحلقة من هنا
 

بالفيديو والصور: حنان ترك تعود لماراثون دراما رمضان 2019

شكران مرتجى حاضرة غائبة في "مسافة أمان" في رمضان

بالفيديو: هذه أهم تترات مسلسلات رمضان 2019 بعضها أعد على عجل والبعض قدّم مجاناً

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X