أسرة ومجتمع /فعاليات ومناسبات

أبرز الفعاليات الرياضية في دبي خلال شهر رمضان

حديقة مشرف

تقدم دبي لكافة سكانها وزوّارها خلال شهر رمضان الكثير من الفعاليات الرياضية والأنشطة الترفيهية التي توفر تجارب مميزة للجميع من مختلف الجنسيات والثقافات تجسيداً لمعاني العيش المشترك والمحبة والتسامح. وإليكم أبرز هذه الفعاليات الرياضية:

بطولة ند الشبا الرياضية 4-17 مايو: تقدّم العديد من الفعاليات والمهارات الرياضية المميزة، وعلى مدى يومين سيتنافس الرياضيون المدربون والفرق الرياضية ضمن مجموعة من الرياضات مثل كرة السلة وكرة الطائرة والجري والتجديف.
وتعود بطولة ند الشبا الرياضية خلال شهر رمضان المبارك للاحتفاء بالصحة الذهنية والبدنية وتُعد مباراة كرة السلة على الكراسي المتحركة من أبرز الفعاليات لهذا العام والتي يشارك فيها أصحاب الهمم.

"رن ذا تراك" في دبي أوتودروم، 10 مايو: يتم تنظيم جولة مسائية من سباق "رن ذا تراك" في دبي أوتودروم احتفاءً بحلول شهر رمضان شهر العطاء والألفة والتفكّر بالأمور الروحانية وكذلك التفكير بكيفية الاهتمام بأنفسنا وبصحتنا، حيث يمكن الاختيار بين مسافة 3 كم و 5 كم و10 كم للاشتراك بالسباق وسيتم الحصول على ميدالية في حال وصول خط النهاية.

تحدي إفطار ديزرت رود رانرز في حديقة مشرف، 16 مايو: سيتم تنظيم سباق الجري وسط حديقة مشرف بعد الإفطار مع "ديزرت رود رانرز" مجموعة الجري الأقدم في دبي منذ عام 1998. وسيتضمن التحدّي مسافة 5 كيلومترات، و2 كيلومتر للصغار. الفعالية مفتوحة أمام العدائين المحترفين والمبتدئين من كافة الأعمار ويمكن لأعضاء نادي ديزرت رود رانرز المشاركة بهذه الفعالية مجاناً عند التسجيل المسبق، يمكن الجري وحدكم أو مع العائلة والأصدقاء والهدف هو المحافظة على اللياقة البدنية خلال شهر رمضان.

تحدّي "ناس" المسائي، مجمّع ند الشبا الرياضي، 09 - 16 مايو: يعود هذا التحدي بدورته الثالثة ضمن بطولة ند الشبا الرياضية، وهوالتحدي الوحيد في الإمارات، ويشارك فيه منافسون من الإمارات والمناطق المجاورة والعالم ضمن مسار 5 كيلومترات، وسيتمكن الرياضيون من المنافسة ضمن فريق من أربعة أشخاص في 9 مايو أو بمفردهم في 16 ماي، كما يمكن للمحترفين والهواة المشاركة في التحدّي. يبدأ السباق عند الساعة 9 مساءً وكل 15 دقيقة بعدها، لكن على العدائين الوصول إلى هناك قبل ساعة للتسجيل.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X