أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

ميغان ماركل بعد الولادة: لديّ أفضل رجلين في العالم

الأمير هاري وزوجته في قلعة وندسور متوجهان لوسائل الإعلام
طفل ساسيكس الملكي بين حضن والده الأمير هاري بصوره الأولى
الأمير هاري وميغان ماركل في اليوم الثالث لولادة طفلهما
الصور الأولى لميغان بعد الولادة لملايين المعجبين بالثنائي الملكي
الملايين انتظروا ظهور الطفل الملكي الأول
هاري وميغان يرمقان طفلهما الأول بحب وسعادة
ميغان تصرح بأنّ لديها أفضل رجلين في العالم
الأمير هاري وصف الأبوة والأمومة بالأمر العظيم والمذهل

ما زالت ولادة دوقة ساسيكس الأمريكية ميغان ماركل لطفلها الملكي الأول من زوجها الأمير هاري، صاحب المرتبة السادسة في ولاية العرش البريطاني، يليه نجله الأول بالمرتبة السابعة، والذي لم يسمه والداه بعد، تثير اهتمام مختلف شعوب العالم وليس الشعبين البريطاني والأميركي فحسب.

وتداول الملايين صورًا وفيديو تم تسريبهم من مصادر موثوقة من قلعة وندرسور باهتمام، على أنه الطفل الملكي الأول المنتمي للعائلة الملكية البريطانية من أم أجنبية، والذي تعد ولادته حدث تاريخي مهم في المملكة المتحدة.

وظهر الطفل لأول مرة بين ذراعيّ والده الأمير هاري في صالون سانت جورج المهيبة في قلعة وندسور بلندن، ووقفت زوجته ميغان ماركل إلى جانبه في أول ظهور لها بعد شهر على اعتزالها العمل والأضواء استعداداً لولادتها، وبدا كلاهما سعيدان جداً بمولودهما، ووفيا بوعدهما وأظهراه لوسائل الإعلام ولملايين المعجبين بهما حول العالم.

وحرصت ميغان ماركل على حضور وسائل إعلام أمريكية خاصة صديقتها المفضلة الإعلامية جايل كينج التي تعمل في قناة «سي بي إس» الأمريكية، والتي حضرت أيضًا حفل استقبال مولود الأمير هاري وميغان في نيويورك، وحضرت مؤخراً لقضاء إجازة نهاية الأسبوع إلى لندن لحضور ولادة صديقتها ميغان ماركل.

وعبرت ميغان للصحافة عن سعادتها قائلة: إنه «سحر جميل، وحلم رائع تحقق، لديّ أفضل رجلين في العالم زوجي وابني لهذا أنا حقاً سعيدة. إنه يمتلك أحلى مزاج وهاديء جداً».

أما الأمير هاري فرد على سؤال حول إحساسه بطفله لأول مرة وعن الأبوة قائلاً: «الأمر عظيم الأبوة والأمومة مذهلة، لقد مضى ثلاثة أيام فقط على ولادة طفلنا، لكننا سعداء جداً بالحصول على فرحتنا الخاصة بنا».

وأكد الأمير هاري وميغان أنهما يتطلعان لقضاء أوقات ثمينة وسعيدة مع طفلهما الأول. وشكرا الجميع على اهتمامهما ومحبتهما لهما.



ميغان ماركل تريد أن يكون ابنها طفلاً عالميًا



وبعد أن تمردت ميغان ماركل بنجاح على العديد من البروتوكولات الملكية بإظهارها طبيعتها الأمريكية في حياتها، وبحفل استقبال مولودها في نيويورك، الذي هو تقليد أمريكي وليس بريطاني، عازمة على منح مولودها الملكي الأول جنسيتها الأمريكية، بالإضافة إلى جنسيته البريطانية ليكون طفلاً عالميًا، وما يشجعها على ذلك أنّ مرتبته بعيدة عن ولاية العرش، وهذا سيمنحها حرية أكبر في تربيته على الطريقة الأمريكية والإنكليزية معاً دون قيود، حسب صحيفة «ديلي ميل» ووكالات أمريكية.

ويحتل طفل ساسيكس الملكي الأول المرتبة السابعة في ولاية العرش البريطاني، والحفيد الثامن لحفيد الملكة إليزابيث الثانية وزوجها دوق أدنبرة الأمير فيليب، والحفيد الرابع لأمير ويلز الأمير تشارلز.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X