جمال /أخبار جمال

Love oil جديد دار كيلز لشفاه متوهجة

تضيف دار كيلز إلى أرشيفها المعروف في مجال العناية بالشفاه تركيبة جديدة مرطبة. فبناءً على طلب الباحثات عن لوك مفعم بالبريق واللمعان، يفتخر علماء كيلز اليوم بتقديم مستحضر "لوف أويل فور ليبس"، وهو زيت مغذ للشفاه ينعّم منطقة الشفاه الحساسة ويضفي لمعاناً طبيعياً على الشفاه.

يتكون هذا الزيت الخفيف من مزيج فاخر من جوز الهند وزيت المورينغا، بالإضافة إلى مستخلص كرز الأسيرولا الغني بمضادات الأكسدة. توفر التركيبة الفريدة لمعان الغلوس مع فوائد الزيت لتعزيز الترطيب وجعل الشفاه تبدو أنعم، أكثر طراوة ومرممة.

ابتُكر "لوف أويل فور ليبس" وتم اختباره ليتناسب مع الشفاه الحساسة والجافة.

لوف أويل هو كل ما تحتاجينه
احتفالاً بالذكرى الـ50 لمرطب "كيلز ليب بالم #1" الشهير، يشكل "لوف أويل فور ليبس" إضافة فريدة على الخيارات الشائعة التي تقدمها كيلز في مجال العناية بالشفاه. يتوفر هذا المستحضر من دون لون وبأربعة ألوان أيضاً، منها نيون بينك ، بوتانيكال بلاش، أبوتيكاري شيري وميدنايت أوركيد، مغذياً الشفاه ومعيداً إليها البريق واللمعان.
نينا بارك، خبيرة ومستشارة التجميل العالمية لدى كيلز تقول:"هذا هو النموذج المثالي لمرطب الشفاه الذي يوازن بين اللون والعناية. وبما أن الغلوس يبرز عادة الجفاف في منطقة الشفاه، كان من الضروري أن نعمل على ترطيبها وتوفير البريق المطلوب. والجزء الأهم مع مجموعة لوف أويلز هو إمكانية وضعها بمفردها أو فوق لون أحمر الشفاه المفضل لديك للحصول على أفضل قدر من اللمعان".

نصيحة الإستخدام: للحماية القصوى، إستخدمي مستحضر Kiehl’s Butterstick Lip Treatment SPF 30 في الأول واتبعيه بمستحضر Kiehl’s Love Oil For Lips للمسة نهاية مفعمة بالبريق والتوهج.

فيديو اليوم :خلطة طبيعية للبشرة لمحاربة التجاعيد

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X