رمضان /أخبار مسلسلات رمضان

شاهين يبدأ بالتجاوب مع العلاج في الحلقة الرابعة من الهيبة الحصاد

تيم حسن و سيرين عبد النور من الهيبة
تيم حسن من المسلسل
تيم حسن و سيرين عبد النور من المسلسل
بوستر الهيبة
سيرين عبد النور من المسلسل

شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل الهيبة – الحصاد  للكاتب باسم السلكا و المخرج سامر برقاوي تحسنا طفيفا في الحالة الصحية لـ " شاهين " ( عبدو شاهين ) حيث بدأ يتنفس لوحده بعيداً عن التنفس الاصطناعي .
كما حصل لقاء واسع بين جبل ( تيم حسن ) ونور ( سيرين عبد النور ) في منزل الأول وجرى بينهما تعارف أشمل أكد فيه جبل انه سوري وأن اسمه فادي وأنه جاء إلى بيروت للبحث عن فرصة عمل وحمل اللقاء الكثير من الاستلطاف من جهة نور التي يبدو أنها أعجبت بجبل و حمايته لها كما تطرقا في حديثهما لبرنامج نور حاولت فيه الأخيرة أن تعرف رأي جبل بها الذي أكد أن عليها أن تتحلى بالهدوء وأن لا تخوض كثيراً في مواضيع خطيرة حتى تتمكن من حماية نفسها.

كما تعرضت " منى " ( روزينا لاذقاني ) لتعنيف و ضرب من قبل والدتها نتيجة زيارتها لزوجة عمها " أم شاهين " وطلبها ان تعيش معهم بعد ان أعلنت تضامنها مع عائلة عمها ضد عائلتها بعد مقتل " شاهين " ابن عمها الذي كانت تعيش معه قصة حب.
كما طلبت " أم جبل " ( منى واصف ) من " أبو علي " مساعدة " أم شاهين " براتب شهري ومؤن للمنزل دون معرفة أن ذلك من قبلهم .
وشهدت الحلقة محاولة " أم شاهين " ( ختام اللحام ) لقاء زوجها في السجن لكن تم منعها من ذلك من قبل الدرك وذلك خوفاً من معرفة والد شاهين بمقتل ابنه واندلاع حرب ثأر حيث استمر وضعه في زنزانة منفردة وإيهامه بأنه مستهدف وأنهم وضعه في هذه الزنزانة خوفاً من ناس دخلوا السجن ويريدون قتله.

 

بالفيديو: رامز جلال ينتقم من فرجاني ساسي نجم المنتخب التونسي

هبة مشاري حمادة لـ"سيدتي نت": سأحرك دعوى قضائية ضد كل من اتهمني بسرقة "دفعة القاهرة"

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"



 

أضف تعليقا

المزيد من أخبار مسلسلات رمضان

X