جمال /مكياجك

ما سر أحمر شفاه سيرين عبد النور في مسلسل الهيبة؟

أحمر شفاه احمر صارخ من سيرين عبد النور
إطلالة لافتة من سيرين عبد النور
الأحمر موضة رائجة
أحمر اشفاه أحمر جريء
سيرين عبد النور
مكياج جريء

تطل النجمة اللبنانية سيرين عبد النور خلال شهر رمضان، يومياً، من خلال مسلسل "الهيبة الحصاد"، واللافت في إطلالتها اعتمادها أحمر الشفاه باللون الأحمر الصارخ والجريء في كل المشاهد التي ظهرت بها حتى الآن، فما سر أحمر شفاه سيرين عبد النور في الهيبة؟

سيرين عبد النور
سيرين عبد النور

 

أحمر شفاه سيرين عبد النور

تتمتع النجمة سيرين عبد النور ببشرة فاتحة، مضيئة ومتوهجة، وهذا ما يفسر اعتماد خبير المكياج الخاص بها أحمر الشفاه الأحمر الصارخ في جميع مشاهدها حتى الآن، والذي لفت أنظار كل من يتابع سيرين عبد النور في مسلسلها الجديد، فهو منحها إطلالة مفعمة بالأنوثة والجمال، لا سيما أن اللون الأحمر أحد أكثر الألوان جاذبية، ويشد الانتباه فوراً، خصوصاً عندما تعتمده المرأة على شفاهها. وهذا ما قد يفسر ظهور سيرين عبد النور الدائم في مسلسل "الهيبة" بأحمر الشفاه الأحمر الجريء.

سيرين عبد النور
سيرين عبد النور

 

موضة لا تبطل

من المعروف أن اللون الأحمر يعد موضة كل المواسم، لا سيما لناحية أحمر الشفاه، وربما هذا ما يفسر أيضاً تفضيل مخرج "الهيبة الحصاد" لسيرين عبد النور ظهورها بـأحمر الشفاه الأحمر، فقد رأى أنه أفضل لون ليكون رفيق سيرين الدائم في المسلسل. كما أن أحمر الشفاه الأحمر هو موضة مكياج تلاقي إقبالاً كبيراً من النساء عموماً والنجمات خصوصاً، ومن بينهن النجمة سيرين عبد النور. لكن في الأحوال كافة، تمكنت النجمة سيرين عبد النور من خلال مكياجها الجريء في "الهيبة الحصاد"، من جذب الأنظار بشكل كبير، فهو زادها جمالاً وأنوثة، علماً أنها كثيراً ما تعتمد في إطلالاتها، بعيداً عن "الهيبة"، أحمر الشفاه الأحمر الذي يليق بها كثيراً.

شاهدوا أيضاً :نجوم خمسة ونص والهيبة... من هما الثنائي الأفضل؟

 

تابعي أيضاً

مكياج وتسريحات شعر النجمات في حفل الـMet Gala 2019... غرابة وجنون

ألوان ظلال تناسب العيون الزرقاء

أبرز صيحات مكياج عيون صيف 2019... اختاري الأجمل بينها

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X