فن ومشاهير /أخبار المشاهير

مسلسل دفعة القاهرة .. تفاصيل الحلقة الرابعة كاملة

بوستر مسلسل «دفعة القاهرة»
الحلقة الرابعة من مسلسل «دفعة القاهرة»
الحلقة الرابعة من مسلسل «دفعة القاهرة»
الحلقة الرابعة من مسلسل «دفعة القاهرة»
الحلقة الرابعة من مسلسل «دفعة القاهرة»

 

ثنائيات الحب تطغى على الحلقة الرابعة من مسلسل «دفعة القاهرة»


شهدت أحداث الحلقة الرابعة من المسلسل الكويتي «دفعة القاهرة» أحداثاً مثيرة حيث طغت قصص الحب الثنائية على أحداث الحلقة.
 



البداية كانت مع يوسف (بشار الشطي) ودلال (فاطمة الصفي) اللذان أخذا في تبادل الرسائل خلال المحاضرة، حيث عاتبها يوسف على رؤيته لها مع سامي (محمد خليل)، ثم يخرجا خارج قاعة المحاضرات ليتعاتبا فتعترف دلال له بحبها وتطلب منه أن يطلق زوجته لطيفة (مرام البلوشي)، ولكنها في الوقت ذاته لا تعده بأنها ستتزوج منه بعد ذلك لعلمها أن والدها سوف يرفضه إذا تقدم لخطبتها مما يعقد الأمور بينهما بشكل أكبر.



في الوقت ذاته يستمر عدنان (خالد الشاعر) في مطاردة لولوة (نور خالد الشيخ)، التي تحاول صده عنها ولكنها فجأه تشعر بالغيرة عندما تراه يتحدث إلى فتاة أخرى في مكتبة الجامعة مما يجعلها تذهب للحديث معه وهو ما ينذر بحدوث تطور في علاقتهما خلال الحلقات القادمة.
 

مفاجأة في نهاية الحلقة الثالثة من مسلسل «دفعة القاهرة»

 


كذلك ينجرف ناصر (مهند الحمدي) في حب الفنانة زيزينيا (رانيا منصور) التي تصحبه معها إلى كواليس تصوير أحد أفلامها وتعترف له بحبها، بينما هو يصارحها بخوفه من التمادي في علاقتهما الغير متكافئة.

 


على جانب آخر تقنع الفتيات نزهة (لولوة الملا) بتنفيذ مقلب في فهد (حمد أشكناني) بسبب معاملته السيئة لها، وبعد ضغط كبير ترضخ نزهة للفكرة وتقوم بتنفيذ المقلب في فهد الذي يستشيط غضباً.



وتنتهي أحداث الحلقة الرابعة في المستشفى حيث تم نقل الضابط (مصطفى عبدالسلام) إلى هناك وتذهب إقبال (نور الغندور) لزيارته، ولكنها يغشى عليها في نهاية الحلقة متأثرةً بالحالة التي رأته عليها.
 


"دفعة القاهرة" إخراج علي العلي، وتأليف هبة مشاري حمادة، ويشارك في بطولته كل من بشار الشطي، وفاطمة الصفي، وخالد الشاعر، ومرام البلوشي، ونور الغندور، ولولوة الملا، وحمد أشكناني، ويتناول المسلسل قصص مجموعة من الطالبات الكويتيات، أثناء فترة دراستهن بالمرحلة الجامعية في مصر مع أول دفعة كويتية إلى القاهرة العام 1956، وما تعرضن له خلال رحلتهن.
 

شاهدوا الحلقة من هنا

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X