فن ومشاهير /أخبار المشاهير

مسلسل الكاتب... تفاصيل الحلقة 5

باسل خياط بدور الكاتب يونس جبران
باسل خياط ودانييلا رحمة في مسلسل الكاتب

تتطور العلاقة بين المحامية "مجدولين" والكاتب "يونس جبران" الذي يعود إلى الكتابة، كما تتواصل التحقيقات بمقتل "تمارا" التي تجد عائلتها خاتماً في خزانتها، وتبين أن الزوج السري لطليقة "يونس جبران" هو صاحب دار النشر الذي يعمل معه طليقها.


باسل خياط ودانييلا رحمة في مسلسل الكاتب

"مجدولين" تدعم "يونس جبران"

مفاجأة.. مصطفى شعبان ونيللي كريم وبيومي فؤاد آخر المنضمين لفيلم كازابلانكا


يواصل الكاتب "يونس جبران"( باسل خياط) توطيد علاقته بالمحامية "مجدولين"(دانييلا رحمة) ويخبرها عن سعادتها لانه تعرف عليها، فتسأله عن موعد عودته إلى الكتابة، فيجيبها أنه نسيَ الكتابة، فتبادر إلى تشجعيه، وتشير إلى تجارب كتّاب مروا بظروف مماثلة، فيخبرها، أنه يعاني من مشكلة عدم قدرته على الكتابة، وطلب منها أن تساعده ، وأن تكون أول من يقرأ ما يكتبه وان تقوم بالحُكم عليه، وما إذا كان صالحاً للنشر.
وتزور "يونس جبران" عشيقة سابقة له، فيعتذر منها ويخبرها بأنه مرتبط بموعد، ولكنها تصرّ على تناول القهوة معه، ويخبرها أن زيارتها غير مناسبة، فتبدي انزعاجها من اصطحاب المحامية معه إلى العشاء، فيحاول إفهامها بأن ما حصل بينهما كان مجرد ليلة وانتهت، فتجيبه بأنه لا يستطيع التخلص معها وتطالبه بالعودة إلى علاقتهما السابقة، لكن يرفض وينصحها بإزالة الأوهام من رأسها، فتخبره بأنها كانت تأتي إلى البيت خلال غيابه، وأنها اكتشفت أشياء كثيرة لا تخطر حتى على باله، فيقرر تغيير قفل البيت.

باسل خياط بدور الكاتب يونس جبران

إنزعاج والد "مجدولين"


بعد عودته إلى البيت، يفاجأ "يونس جبران" بوجود قصة مكتوبة، أما "مجدولين" التي تتأخر بالعودة، فيتصدى لها والدها ويخبرها أنه غير سعيد بمرافقتها للكاتب، لأن مشكلته لم تنتهِ، وما يحصل قد يستخدم ضدها، فتخبره بأنها تفضّل الموت على خسارة احترامه لها، وتطمئنه أن "يونس جبران" سوف يكتب رواية جديدة وأنه طلب رأيها قبل نشرها.
من ناحية أخرى تعيش طليقة الكاتب "يونس جبران" حالة من التوتر خوفاً من كشف زواجها السري، فتطلب منها والدتها إعلانه، لكنها ترفض لأن زوجها هددها بالطلاق في حال كشفت زواجهما، كونه متزوج ولديه عائلة.

الهيبة_الحصاد ..حديث سيرين عبد النور وأصالة على "تويتر"
زواج طليقة "يونس جبران" من صديقه

أحداث الحلقة الخامسة من العاصوف: ظهور حسين فهمي وسعاد حسني وخِلاف بين خالد وجهير


"يونس جبران" يطلب مشاهدة "مجدولين" و يدعوها إلى اللقاء على الغداء، فيخبرها بأنه يشعر أنه وحيد وأن كل معارفه تخلّوا عنه عند وقوع الجريمة، ونبتوا مثل الفطر عند الإفراج عنه، وبأنها الشخص الوحيد الذي وثق به، ثم يطلب منها التعرف على والدها، فتدعوها لتناول العشاء في بيتها.
ويباشر "يونس جبران" بكتابة قصته، ويتصل بطليقته فتخبره أن ابنه بخير وأنه ينام عند والدته، فيطلب مشاهدته، لكنها ترفض وتقول له إنها أخبرت إبنها "يزن" أنه مسافر.
في المقابل يتم العثور على خاتم في خزانة "تمارا"، ويتبين أن طليقة "يونس جبران" متزوجة من صاحب دار النشر الذي يعمل مع زوجها السابق.

شاهدوا أيضاً :باسل خياط ... دانييلا رحمة لم تصفعني عمداً

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X