فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هيا الشعيبي تحرج شيماء سبت على الهواء

هيا الشعيبي
هيا الشعيبي
هيا الشعيبي
شيماء سبت
هيا الشعيبي
شيماء سبت
شيماء سبت
شيماء سبت
هيا الشعيبي

إستضافت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي في الحلقة الخامسة من برنامجها الرمضاني "فانوس هيونة" الفنانة البحرينية شيماء سبت، ووصفتها بالاخت والصديقة.

طارق العلي: هيا الشعيبي لم تكن زوجتي


وخلال إتصال مع أحد المشاركين عن صاحب أغنية "ما جبرتك" علّقت هيا "لا توجد إمرأة تجبر رجلاً على شيء. ما جبرتك تحبني ما جبرتك تتزوجني ما جبرتك تغازلني، فردت شيماء "الرجل عندما يتورط يجب أن يعطي المرأة حقوقها"، فما كان من هيا إلا أن سألت شيماء "أنت ألم تحبي"، فردت عليها"من منا لم يحب.وأنتِ ألم تحبي"، فأجابت هيا" أقوى حب في حياتي هو زوجي أبو عيالي".

هيا الشعيبي : أقوى حب في حياتي هو زوجي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ثم مازحت هيا شيماء قائلة "صرتِ عجوز ما تزوجتِ" فعلقت شيماء" لست عجوزاً"، لكن هيا ما لبثت أن أصلحت الموقف وعلقت"على حد قولهم كلما كبرتِ كلما صرت أحلى".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

@shrtss مساحه خاليه للرعاية .. .. .. .. #احلام_الشامسي#بلقيس_فتحي#حليمه_بولند#شوق_الهادي#فرح_الهادي#ماجد_المهندس#دينا_بطمه#بثينه_الرئيسي#مريم_حسين#الهام_علي#صالح_الراشد#نهى_نبيل#حلا_الترك#الهام_الفضاله #شيماء_علي#ميريام_فارس #shrtss#الدكتوره_خلو#ساره_الودعاني#هبه_الدري#مها_محمد#دانه_الطويرش#اكسبلور#عيسى_المرزوق#رمضان#أمل_الأنصاري#شيرين#هياء_الشعيبي#ريم_عبدالله#مجموعة_انسان

A post shared by Flower of hope (@shrtss) on

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X