فن ومشاهير /أخبار المشاهير

مسلسل باب الحارة 10 في حلقته السادسة شكري يخرب زواج شقيقته

نجاح سفكوني و صالح الحايك
نظلي الرواس
فاتح سلمان
هدى شعراوي من كواليس العمل
سلمى المصري و فادية خطاب و نظلي الرواس من كواليس العمل
زهير عبد الكريم و نجاح سفكوني و قاسم ملحو

في هذه الحلقة السادسة من مسلسل " "باب الحارة " للكاتب مروان قاووق و المخرج محمد زهير رجب و إنتاج شركة " قبنض ميديا " تكبر المشكلة بين " أبو عزمي " و الزعيم " ابو عزام " وذلك عقب زيارة الأخير لمنزلهم مع عضاوات الحارة واتخاذ قرار بثني " شكري " ابن " أبو عزمي " عن التصادم مع " محجوب " مرة أخرى ونسيان موضوع الثأر إلا ان " شكري " تهجم بالكلام على الزعيم و أساء له ما جعل الزعيم يخرج غاضباً برفقة العضاوات.
ما حصل جعل الزعيم يتخذ قراراً بعد تزويج ابنه " عزام " من " سهيلة " ابنة " أبو عزمي " بشكل نهائي رغم محاولة زوجته ثنيه عن ذلك كون العرس كان في وقت قريب و طلب من ابنه أن يذهب لمنزلهم ويرمي الطلاق على " سهيلة " برفقة شيخ الحارة كونه قد تم عقد قرانهما لدى الشيخ.
وبالفعل يقوم "عزام " بتنفيذ ما طلبه منه والده ويقوم برمي يمين الطلاق على " سهيلة" والتي تقوم بتحميل شقيقها " شكري " مسؤولية ماحدث.
ونصحت " أم زكي " ( هدى شعراوي ) صديقتها " بوران " ( أمية ملص ) ابنة " أبو عصام " الغائب عن هذا الجزء بعدم الذهاب إلى حارة الضبع للبحث عن عائلتها إن كانوا أحياء ام أموات وذلك خوفاً من رؤية حارتها مهدمة وعيشها في حالة حزن كبيرة .
ولا تزال " أم منصور " ( سلمى المصري ) في حالة حزن كبيرة جداً نتيجة استشهاد ابنها في مقاومة الاحتلال الفرنسي رغم محاولة ابنتيها الوقوف إلى جانبها .
ولا يزال يظهر في العمل " أبو نحلة " والذي هو نسخة مقلدة عن شخصية " أبو بدر " في النسخة الأصلية من العمل حيث يطلب منه صاحب مقهى الحارة " أبو صطيف " أن يعمل بائع فلافل حيث يقوم " ابو نحلة " بإخبار زوجته " قدرية " بعمله لكنها تقوم بإذلاله و توبيخه ولكنه يبدأ بالعمل في الحارة في اليوم التالي وسط حالة من عدم اتقان العمل.
ولدى عودة زوجة العكيد " أبو النار " و ولده " يحيى " من بيروت والتقائهم به في حارة الصالحية تتوقع زوجته ان يكون قد طلقها كونها ذهبت لزيارة ابنهما في بيروت دون إذنه.
وفي هذه الحلقة يبدأ "محجوب" بعمله " زبال " للحارة بعد أن كلفه الزعيم بذلك و يظهر للمرة الأولى " فادي " ( علاء قاسم ) الذي ظهر في أجزاء من النسخة الأصلية من العمل بشخصية ضابط فرنسي حيث يلجأ إلى الزعيم ويطلب منه الحماية كونه فر من جيش الاحتلال الفرنسي وبدأ العمل ضده.
وفي هذه الحلقة يطلب أبو النار من عضاوات حارة الصالحية أن يستأجر منزلاً ودكاناً للعمل في الحارة كونه لا يستطيع العيش على حساب الآخرين.

شاهدوا الحلقة من هنا
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X