محمد بن راشد الخيرية ورعاية الوالدين تنظمان حفلاً للأيتام والمسنين

.jpg
المنظمين
.jpg
مع المسنين
.jpg
تكريم سيدتي
.jpg
رئيس الجمعية متحدثاً
.jpg
جماعية
.jpg
خلال التكريم
.jpg
.jpg
.jpg
.jpg
.jpg
.jpg
6 صور
نظمت جمعية البحرين لرعاية الوالدين حفل الإفطار الجماعي لكبار السن والأيتام، وذلك ضمن مبادرة «قوافل الشواب»، برعاية من مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية، وبالتعاون مع فريق العطاء التطوعي، ومؤسسة «كوتوبيا» للمسؤولية الاجتماعية.
ووجّه رئيس مجلس إدارة جمعية البحرين لرعاية الوالدين «محمد أحمد البنا»، الشكر والتقدير إلى مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية، ولمؤسسة «كوتوبيا» للمسؤولية الاجتماعية، على تنظيم مبادرة «قوافل الشواب» في دورتها التاسعة، وعلى دعوتهم الكريمة للجمعية؛ لمشاركة منتسبيها في هذه المبادرة.
وتقدم بالشكر الجزيل، خلال كلمته أمام الحفل، إلى سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة بمملكة البحرين، وعلى رأسهم السفير الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان، على دعمهم ومساندتهم الكريمة والمستمرة للجمعية في كل أنشطتها وبرامجها.
وشهد حفل الإفطار حضور ممثلين عن السفارة الإماراتية بالبحرين، وأعضاء مجلس إدارة جمعية البحرين لرعاية الوالدين، وأعضاء مجلس إدارة جمعية السنابل لرعاية الأيتام، إلى جانب حضور عدد من كبار الشخصيات الإعلامية والثقافية والفنية.
وتضمن حفل الإفطار الجماعي برنامجًا متنوعًا من الفعاليات؛ شمل توزيع الهدايا على الأيتام وكبار السن، وكوبونات لكسوة العيد، كما تم في ختام الحفل تكريم الجهات المتعاونة؛ حيث قام رئيس الجمعية بتكريم مجلة «سيدتي»؛ لجهودها المخلصة في الارتقاء بالمنظومة الإعلامية.