اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أشعل النار في جسدها لأنها رفضت الزواج به في باكستان

أشعل النار في جسدها لأنها رفضت الزواج به
لأنها رفضت الزواج به
تعبيرية
الشرطة الباكستانية قبضت عليه
4 صور

تمكنت الشرطة الباكستانية مؤخراً، من إلقاء القبض على رجل قام بصبّ مادة قابلة للاشتعال على جسد فتاة لم تتجاوز من العمر 16 عاماً، وأشعل فيها النار، وذلك لأنها رفضت الزواج به، حيث اتهمته والدة الفتاة أنه فعل ذلك بالاشتراك مع أحد أصدقائه كنوع من «العقاب» لأنها رفضته.

ووفقاً لـ«سكاي نيوز»، فقد نقلت صحيفة الـ«ديلي ميل» البريطانية على تقارير الشرطة في باكستان، أن الفتاة «القاصر» التي تم هذا الاعتداء المروع والبشع بحقها، قد أصيبت بحروق شديدة في وجهها وذراعيها وأماكن متفرقة من جسدها. وأشارت التقارير إلى أن حالتها في الوقت الحاضر أصبحت مستقرة بعد تلقيها الرعاية الطبية اللازمة في مستشفى «مظفرغاره» جنوب البلاد.

وقالت الصحيفة البريطانية، أن التقرير الأولي للواقعة احتوى على العديد من التفاصيل المروعة والبشعة حول ما حدث، وذكر بأن والدة الفتاة كانت قد استيقظت في الساعة الواحدة والنصف صباحاً، على صراخ ابنتها الصغيرة، وأكدت الأم بأنها رأت الرجلين يهربان من مكان الحادثة بعد أن سكبا الزيت على كامل جسد الفتاة، وأشعلا النار فيها.

وتابعت الأم، بأنها على الفور قامت بالاتصال بأقاربها للمساعدة في إطفاء ألسنة اللهب التي كادت تودي بحياة ابنتها، وأفادت أيضاً أن الرجل برفقة صديقه الآخر، كانا يهدفان إلى قتل ابنتها بعد أن رفضت عرضه للزواج به.