أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

طليق ميغان ماركل يتزوج فتاة ثرية جداً

طليق ميغان يبدأ حياة جديدة مع امرأة أخرى
تريفور وميغان انفصلا رسمياً بالطلاق عام 2013
زفاف تريفور وتريسي يوم السبت
طليق ميغان ماركل مع عروسه الثرية تريسي التي تصغره بـ11 عاماً

الاهتمام بدوقة ساسيكس الأمريكية ميغان ماركل زوجة الأمير هاري فاق كل الحدود، لهذا أبدى العديد من المقربين منها ومن القصر الملكي خاصةً صديقها الممثل الهوليوودي الشهير جورج كلوني مخاوفهم من أن تكون ديانا الثانية في مطاردة الصحافة المهووسة بها، لاستغلال شعبيتها في تحقيق نسبة قراء أكثر وأكبر.

وتجاوز اهتمام الصحافة حاضرها مع زوجها الأمير هاري إلى إبراز طفولتها وماضيها بمقابلات وصور مع أفراد عائلتها ثم حملها وولادتها، وطالت الصحافة باهتمامها طليقها وزوجها الأول السابق المخرج الأمريكي تريفور إنغلسون.


زواج طليق ميغان من فتاة ثرية جداً


فلقد تزوج طليق دوقة ساسيكس ميغان ماركل السابق من ابنة المليونير الشهير ستانفورد كورلاند. ووفقاً لصحيفة «ديلي ميل» البريطانية، وموقع «سبوتنيك»، أقيم حفل زفاف المخرج الأمريكي تريفور إنغلسون البالغ من العمر 42 عامًا وخطيبته تريسي كورلاند البالغة من العمر 31 عامًا يوم السبت الماضي، في منتجع روزوود ميرامار بيتش في كاليفورنيا.

وارتدى إنغلسون في حفل الزفاف بدلة وردية زاهية وقميصًا أبيض، وأما عروسه الحسناء فاختارت ثوب زفاف من الدانتيل.

يذكر أن تريسي كورلاند هي ابنة مصرفي شهير، ويبلغ ميراثها من والدها المليونير أكثر من 150 مليون جنيه إسترليني.

يشار إلى أن الممثلة الأمريكية ميغان ماركل كانت قد أعلنت في عام 2013 والمخرج والمنتج تريفور إنغلسون عن طلاقهما رسمياً بسبب خلافات حول الجدول المكثف.


زواج الأمير هاري وميغان


وفي 19 مايو 2018 الماضي، عقد الأمير البريطاني هاري وميغان ماركل قرانهما في قلعة ويندسور، بحضور 6200  ضيف، بمن فيهم المغني التون جون ومقدمة البرامج التلفزيونية الأمريكية أوبرا وينفري ولاعبة التنس الشهيرة سيرينا ويليامز والممثل جورج كلوني وزوجته المحامية الدولية اللبنانية الأصل أمل علم الدين وفيكتوريا وديفيد بيكهام وأفراد من العائلة المالكة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X