أزياء /أخبار أزياء

أجمل إطلالات مهرجان كان السينمائي في دورته السابقة

بنيلوبي كروز
كاري موليغان
جوليان مور
إرينا شايك

قبل ساعات من انطلاق الدورة الـ 72 لـ مهرجان كان السينمائي، تعود بنا الذاكرة الى دورة العام الماضي التي ضجت بأجمل إطلالات النجمات على السجادة الحمراء وتجعلنا ننتظر أكثر إطلالات هذا العام التي لا نعلم حتى الآن إذا ستكون على قدر التوقعات.

في الوقت الذي تجري فيه التحضيرات على قدم وساق، دعونا نستذكر معكم أبرز وأجمل 4 إطلالات شغلت الصحافة وعشاق الموضة العام الماضي.

بنيلوبي كروز Penélope Cruz من شانيل Chanel:
بعد أن كانت قد تألقت خلال حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي بدورته الـ71 بفستان من شانيل باللون الأسود، كررت بينولوبي كروز البالغة من العمر 44 عامًا، أن تكون اطلالتها الثانية في المهرجان باللون الأسود أيضًا، ومن الدار عينه، إنما بفستان ليس طويلًا، وناعم وأنيق في الوقت عينه.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

إرينا شايك Irina Shayk من توينست Twinset:
تألقت عارضة الأزياء البالغة من العمر 32 عامًا بفستان طويل باللون الأسود من توينست، كما نسقت اطلالتها بمجوهرات من الماس والزمرد من شوبارد Chopard.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

جوليان مور Julianne Moore من سان لوران Saint Laurent:
أبهرت النجمة البالغة من العمر 57 عامًا الحضور، بعد أن وصلت إلى الحفل بفستان أسود طويل، يجمع بين الأناقة والبساطة، كما نسقت اطلالتها مع حذاء ذي كعب عال، وبعض المجوهرات من الزمرد والماس.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

كاري موليغان Carey Mulligan من كرستيان ديور Christian Dior:
تألقت النجمة العالمية كاري موليغان، البالغة من العمر 32 عامًا، بفستان من مجموعة ديور لربيع وصيف عام 2018، باللون الكريمي من دون أكمام، امتاز ببساطته وأناقته.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يشار الى أن فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ72 تنطلق اليوم 14 مايو و تستمر حتى 25 مايو الجاري في مدينة كان الفرنسية، وهو أهم مهرجان عالمي يتابع فعالياته الملايين من المعنيين بالسينما و صناعها.

 

 شاهدوا أيضاً : مهرجان كان السينمائي 2019... لمحة شاملة عنه

 

مهرجان كان السينمائي 2019... هذه أهم قوانينه

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X