اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الهيبة الحصاد تفاصيل الحلقة 8 جبل يغرق في سحر نور

عيون نور تكشف حبها
بوستر "الهيبة الحصاد"
نور وجبل
نور وجبل في "الهيبة الحصاد"
رومانسية نور وجبل
غرام مشتعل بين نور وجبل
ثنائية تيم حسن وسيرين عبد النور
تيم حسن وسيرين عبد النور
قصة حب "نور" و"جبل"
9 صور

جبل شيخ الجبل ( تيم حسن) ونور رحمة ( سيرين عبد النور ) يصبحان حبيبين، ويعيشان معًا أوقاتًا رومانسية، بعد جولة من العتاب بينهما، أما صخر فيدخل المستشفى ويخضع لعملية جراحية لزرع قرنية في عينه لاستعادة بصره، بينما يهرب شاهين من المستشفى.


مواجهة نور وجبل

نور وجبل
نور وجبل

تنطلق الحلقة الثامنة من مسلسل الهيبة الحصاد بزيارة نور لجارها فادي، وتعاتبه على الكلام القاسي والجارح الذي يوجهه إليها فيعتذر منها، وتسأله عن سبب تجاهله له وابتعاده عنها، فيجيبها أنّ ظروفه هي السبب، وأنه ليس مضطرًا لتقديم جواب لها، وأنه مجبر على ذلك. فتتهمه بأنه بلا إحساس وتحاول المغادرة لكنه يمنعها، ويقول لها بأنه لو كان بلا أحساس لما شعر بالحياة الكاذبة التي تعيشها، فتحاول الخروج وتخبره بأنها لن تقوم بزيارته مجددًا، لكنه يمنعها ويسألها لماذا ظهرت في حياته اليوم، ثم يقضيان الليل معًا.



نور وجبل يتفقان على اللقاء مجددًا

 نور وجبل
نور وجبل



وتستمر رومانسية نور وجبل في اليوم التالي، فتطلب منه التعرف إلى والدته لكي تتشكرها، لأنها كانت السبب في معرفتها له، ويخبرها أنه يرفض أن يكون السبب في أيّ شيء يمكن أن يُلحق بها الأذى.
ويبدي "جبل" اهتمامًا كبيرًا بـ "نور" ويحضّر لها الفطور، فتساله ما إذا كان قد أحبّ سابقًا، فيجيبها بأنه لا يعرف ما إذا كان ما مرّ به سابقًا كان حبًّا، لأنّ الذي يحب يضحي، وهو عجز عن ذلك.
ثم تعرض عليه أن تؤمّن له عملًا وأن يغيّر نمط حياته، وأن يمضيا وقتًا أكبر معًا، وأنها تحبه كثيرًا ولم تشعر بالدفء كما شعرت عندما كانت معه، فيخبرها أنها أجمل امرأة شاهدها في حياته، ولكنه لا يجيد الكلام المعسول، ثم يتفقان على اللقاء مجددًا.


هروب "شاهين" وانكشاف أمر "جبل"

عائلة "شاهين" تعيش حالة من الحزن، وتقرر شقيقته زيارة قبره، في ظل معارضة والدتها التي لا تلبث أن تقبل شرط ألّا تذهب بمفردها.
في المقابل، زوجة "ثروت بيك" تعاتبه وتسأله عن سبب انشغاله، مع أنه يوم عطلة، فينصاع لطلبها ويقرر قضاء الوقت مع العائلة، ولكنّ عقله يكون مع "نور" ويتصل بها، وتطلب مقابلته للتحدث معه في موضوع مهم.
"صخر" يدخل المستشفى ويخضع للعملية الجراحية في عينيه، وخلال محاولة "جبل" دخول المستشفى يتم اكتشاف أمره، ويتم الاتصال بالقوى الأمنية والتحضير لتطويق المستشفى وإحضار "جبل" حيًّا أو ميتًا، أما "شاهين" فيهرب من المستشفى .

شاهدوا أيضاً:نجوم خمسة ونص والهيبة... من هما الثنائي الأفضل؟

 

"أجندة" هيا عبد السلام... تُغاير السائد الدرامي
بالصور: رومانسية ثنائي الهيبة الحصاد وخمسة ونص تطغى على سياق الأحداث

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"