أزياء /أخبار أزياء

إطلاق حملة "كشختنا" من موقع "الجميلة" بالشراكة مع برسيل شامبو العباية Persil Abaya Shampoo

بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، يطلق موقع "الجميلة" بالشراكة مع برسيل شامبو العباية Persil Abaya Shampoo ، حملة "كشختنا" التي تهدف إلى دعم المصمّمين السعوديين الناشئين على تقديم أزياء و عباءات من وحي البيئة السعوديّة، التي تمزج بين روح الأصالة والعصريّة.

حملة "كشختنا" ستنطلق عبر موقع "كشختنا" الدائم، وهو الدليل الأوّل من نوعه الذي يلقي الضوء على مواهب سعودية في مجال تصميم الأزياء والعباءات، بهدف تشجيعهم وتبنّي ابتكاراتهم، كما ويدعوهم إلى المحافطة على التراث وإدخاله ضمن التصاميم، من أزياء وأكسسوارات، وبطريقة عصرية تصل إلى العالمية.


أقسام الموقع

الموقع الذي ينطلق مع بداية الشهر الكريم، وسيستمرّ كموقع دائم، يقدّم إلى الجمهور الأوسع عدداً كبيراً من مصمّمي الأزياء السعوديين، خصوصاً الناشئين منهم، مع مقابلات معهم تفيد المتصفّحين عن مسيرتهم المهنيّة، ونصائحهم حول كيفيّة اختيار الأزياء، والأقمشة، والقصّات، بخاصّة بما يتوافق مع ما تتطلّبه البيئة السعوديّة التي تتّسم بالأناقة والحشمة في الوقت نفسه. كما يمكن للمتصفّحين رؤية ما تتضمّنه مجموعات الأزياء الجديدة التي يصدرونها، من أزياء كاجوال، كوتور أو عباءات ذات الطابع الحديث أو التقليدي...
بالإضافة إلى ذلك، يسمح موقع "كشختنا" للمتصفّحين بأن يتسوّقوا مباشرة التصاميم السعودية المعروضة على موقع المول.كوم، من خلال الكشف عن الأسعار، ونقل المتصفّح مباشرة إلى موقع المول.


تنمية صناعة وسوق الأزياء المحلّيين

يهدف الموقع إلى حثّ المصمّمين السعوديين، ذوي الخبرة كما والناشئين منهم، على ابتكار تصاميم من وحي البيئة السعوديّة، ويفتح لهم المجال لإبراز أعمالهم وإيصالها إلى أكبر عدد من القرّاء والشركات التي ترعى المشاريع الصغيرة.


إمكانية بيع أعمال المصمّمين عبر المول.كوم

يقدّم موقع "كشختنا" للمصمّمين السعوديين فرصة غير معهودة للانتشار وإيصال ابتكاراتهم، وذلك من خلال توفّر نشرها أيضاً على المول.كوم بهدف عرضها للبيع.


مسابقة وفرص للربح

وبالتزامن مع إطلاق موقع وحملة كشختنا، هناك إمكانية لربح 20 قسيمة شراء بقيمة 500 ريال سعودي من المول، ما عليك سوى أن تجيبي على سؤالَي المسابقة لتحظي بفرصة الربح.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X