بالصور: هل أحرقت هيفاء وهبي نهاية مسلسل قابيل؟

بوستر مسلسل "قابيل"
هيفاء تغيب عن دراما رمضان 2019
هيفاء وهبي تتابع مسلسل "قابيل"
بوستر مسلسل "قابيل"
هيفاء وهبي
رجاء من هيفاء وهبي للفنان محمد ممدوح
هل حرقت هيفاء وهبي نهاية مسلسل "قابيل"؟
7 صور

وجهت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، رسالة إلى الفنان محمد ممدوح ، الذي يقوم ببطولة مسلسل "قابيل"، أشادت فيها بتمثيله وأدائه المتميز في المسلسل، وناشدته التدخل في السيناريو وتغيير نهاية المسلسل، حتى لا يتم الكشف عن كونه القاتل المحترف الغامض.

هيفاء قالت في تغريدة لها عبر حسابها على موقع تويتر: الممثل الصح هو اللي بيدرس الدور وأبعاد الشخصية لآخر نفَس، أنا مبهورة بتمثيل محمد ممدوح "تايسون"، مش معقول كمية التفاصيل اللي بملامحه اللي بتتغير كل ثانية!

وتابعت قائلة: المسلسل مهم وبيشد بس عندي طلب أنا وكتير ناس، إذا رح يطلع طارق هو قابيل كلنا رح نتضايق، فبليز من هلأ عم بقلكن انتبهوا ‎#قابيل".

 

 

 

 

 

 

 

 

 


أحداث مسلسل "قابيل" تدور في إطار التشويق والإثارة، حول ارتباط مواقع التواصل الاجتماعي بجرائم قتل متكررة، وهو من تأليف كريم يوسف ومصطفى صقر ومحمد عز، وإخراج كريم الشناوي، وإنتاج شركة "E Producers" لـ"عبد الله أبو الفتوح ومحمد عبدالصمد"، بطولة أمينة خليل ومحمد فرّاج ومحمد ممدوح.

يُذكر أنّ هيفاء انضمت لقائمة نجمات دراما رمضان منذ العام 2014 عندما قدمت شخصية حبيبة بيطار بمسلسل "كلام على ورق"، وعام 2015 جسدت شخصية نوسة في مسلسل "مولد وصاحبه غايب"، وبالعام نفسه قدمت مسلسل "مريم"، وجسدت فيه شخصيتين هما مريم وملك، وتألقت عام 2017 بدور عسلية في مسلسل "الحرباية"، وقدمت دور كارما العام 2018 بمسلسل "لعنة كارما"، وغابت عن المنافسة هذا العام بعمل خاص، ولكنها ستظهر كضيفة شرف في مسلسل "الواد سيد الشحات" من بطولة هنا الزاهد وأحمد فهمي.

هل جسدت دينا الشربيني قصة حياتها في "زي الشمس"؟

الهيبة الحصاد هل يمتدّ لعشرة أجزاء؟

فيديو: "خمسة ونص" يتفوق على الهيبة الحصاد في رمضان

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"