فن ومشاهير /أخبار المشاهير

تألق ربيع القاطي ودنيا بوطازوت كزوجين في رمضان

الممثل ربيع القاطي
ربيع القاطي
دنيا بوطازوت خلال أحد اللقاءات
لقطة من فيلم "التقشيرة"
الممثلة دنيا بوطازوت

بعد غيابها عن شاشة رمضان العام الماضي، أطلت الممثلة دنيا بوطازوت على مشاهديها على القناة الأولى، من خلال فيلم "التقشيرة" –أي (الجورب)، في دور بطولي جسدت فيه دور الزوجة (نجاة) التي بلغت بها الغيرة المرضية درجة الشك في إخلاص زوجها، الذي لعب دوره الممثل ربيع القاطي، وقد شكّل ربيع مع دنيا زوجين منسجمين من حيث الأداء المتمكن للشخصية في قالب كوميدي، ولعلّ دنيا قليلًا ما تلتقي مع القاطي في أعمال مشتركة.

وتدور أحداث الفيلم الذي عُرض نهاية الأسبوع حول "تقشيرة" نسائية عثرت

عليها الزوجة تحت سرير نومها، ما جعل درجة الشك تتنامى، وتجزم بأنّ الزوج يخونها. قبل أن تكتشف في نهاية المطاف من خلال أحداث متلاحقة بشكل طريف، بأنّ الزوج هو من تعمّد وضع الـ"تقشيرة" تحت السرير، ليُثبت لها غيرتها المرضية وشكوكها الواهية .

الفيلم من إخراج عبد الرحيم مجد، بمشاركة الممثلتين نجاة خير وزهور السليماني وآخرين.

يُذكر أنّ الممثلة دنيا بوطازوت احتفلت بعقد قرانها في جو عائلي اقتصر على عائلتي العروسين، بعد تجربة زواج أولى لم يُكتب لها النجاح، بسبب خلاف كان يبدو بسيطًا من وجهة نظر الكثيرين ، بعدما برر زوجها الأول سبب الخلاف الذي أدى إلى الطلاق، برغبتها من جديد في التعامل مع الصحافة وأضواء الإعلام.

ولدنيا مشاركة أخرى في رمضان، من خلال مسلسل "بنت باب الله" ، هي التي كانت لسنوات نجمة رمضان من خلال السلسلة الكوميدية "الكوبل"، مع الكوميدي حسن الفذ بدورها "الشعيبية" الزوجة البدوية الساذجة ، والذي يعاد بثّه حاليًّا على القناة الثانية، احتفالًا بأبرز وأنجح الأعمال التلفزيونية التي قدمتها القناة احتفاءً بعيد ميلادها الثلاثين .

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X