أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

طفلة كادت تودي بحياتها بسبب مشيها أثناء النوم

المستشفى التي نقلت إليها
المسعفون وهم يلتقطونها
الفتاة وهي تخرج من غرفتها وهي نائمة
الفتاة تلقي بنفسها من السور وهي نائمة
الفتاة تجلس على السور
الفتاة تتسلق السور

نجت طفلة صغيرة بأعجوبة من الموت، بعد أن سقطت من ارتفاع 100 قدم من شرفة فندق تايلاندي بينما كانت تسير أثناء نومها.

وبحسب موقع «ميرور» تظهر لقطات كاميرا المراقبة من الفندق طفلة تبلغ من العمر خمس سنوات، وهي تمشي في الممر في الطابق الحادي عشر خلال الساعات الأولى من صباح يوم الأحد قبل سقوطها.

لم تتمكن الفتاة من العودة إلى غرفتها في الطابق الثاني عشر بعد أن أدركت أنها مقفلة، فمشيت إلى الدور الأدنى، ويُظهرها مقطع الفيديو وهي تمشي بهدوء نحو الشرفة في الطابق الحادي عشر وتتسلق على الحافة لمحاولة النزول، فسقطت من ارتفاع أكثر من 100 قدم على الأرض أدناه، وقد انتبه موظفو الفندق لصوت السقوط وهرعوا إلى الموقع حيث وجدوا الفتاة اللاواعية، وعلى الفور تم نقلها إلى مستشفى بانكوك باتايا في سيارة إسعاف.

وقام موظفو الفندق بإيقاظ والد الفتاة «ديشا» وهو ضابط شرطة في مقاطعة سريساكيت، فهرع إلى المستشفى، وقال «ديشا» إنه ليس على علم بسلوك ابنته ويعتقد أنها كانت تسير فقط أثناء النوم. وقال: «لم أكن أعرف متى غادرت الغرفة حتى أخبرني الموظفون، أعتقد أنها لم تكن تعلم أنها غادرت الغرفة حتى استيقظت وحاولت بكل طريقة للعودة لي».

نجت الفتاة بأعجوبة لكنها تعاني من كسر في الساق والذراع ونُقلت إلى قسم العناية المركزة في مستشفى تشونبوري برفقة والدها أمس.

تفقد «براويت تشويس»، قائد الشرطة في مدينة باتايا، اللقطات وقال: «لا يبدو أن الطفلة ترددت قبل صعودها إلى الشرفة، فهي لم تفكر في أن سلوكها المتهور قد يسبب لها مشكلة، فمن واجب الوالدين رعاية الأطفال عن كثب؛ لأنهم قد يكونون مؤذين في بعض الأحيان، يجب أن يكون الآباء على دراية كاملة بهذا».

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X