اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الهيبة الحصاد في الحلقة 9 سيرين عبد النور ضحية تيم حسن

نور لحظة اكتشاف حقيقة جبل
الهيبة
قصة حب "نور" و"جبل"
نور وجبل في "الهيبة الحصاد"
ثنائية تيم حسن وسيرين عبد النور
ذهول نور في شقة جبل
منى شقيقة جبل
7 صور

تصاب الإعلامية "نور رحمة" ( سيرين عبد النور ) بالانهيار، بعد اكتشاف حقيقة "جبل الشيخ جبل" ( تيم حسن ) لها، وخداعه لها وتعريفه عن نفسه بأنّ اسمه "فادي"، كما يتم الكشف عن شخصية الشخص الذي يساعد جبل وعائلته على الهروب من القوى الأمنية.

الهيبة الحصاد تفاصيل الحلقة 8 جبل يغرق في سحر نور


هروب "جبل" وعائلته

بعد مداهمة الشرطة للمستشفى التي يوجد فيها "صخر" (أويس مخللاتي) لإلقاء القبض على "جبل"، يتمكن الأخير من الإفلات مع عائلته والهرب إلى مكان مجهول، التي وسط ذهول القوى الأمنية التي تفاجىء بهروبهم، بالرغم من محاصرة مداخل ومخارج المستشفى.

نور صدمت بحقيقة فادي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



"نور" تكتشف حقيقة "جبل"

في هذه الأثناء، تكتشف "نور" الحقيقة وتعرف أنّ "فادي" كذب عليها، عند مشاهدتها خلال وجودها في العمل بثًّا مباشر على الشاشة لعملية مطاردة "جبل" للقبض عليه، وتعرف أنه "فادي" الذي أحبته عندما يتم نشر صورة له، تم التقاطها من كاميرات المستشفى، وتصاب بصدمة قوية.

وعندما تعجز القوى الأمنية عن إلقاء القبض على "جبل" تقوم بمداهمة بيته، وفي اللحظة ذاتها، تصل "نور" وتدخل الشقة وتفاجأ بمحتوياتها، من مال وسلاح وذخيرة، فتغادر وهي في حالة صدمة وتعود إلى بيتها، وتصاب بالانهيار، غير مصدقة لما حصل معها، وللخداع الذي تعرضت له، وتتذكر الأوقات الجميلة التي أمضتها مع "جبل".

تراجعت شقيقة جبل عن العمل بعدما علمت بإلقاء القبض على شقيقها

 

 

 

 

 

 

 

 



مواجهة "نور" و"ثورت"

وتواجه "نور" حبيبها السابق "ثروت بيك"، وتتهمه بأنه عجز عن تأمين الحماية لها، أما "منى" شقيقة "جبل" فيتم الاتصال بها بعد قبولها بالعمل، وتتوجه إلى مبنى التلفزيون لإجراء مقابلة معها، ولكن عندما تعلم من إحداهنّ بأنه تم الإلقاء على شقيقها تقرر الانسحاب .

سخرية "خمسة ونص" من "الهيبة" يتحمّل مسؤوليّتها هذا الشخص


ظهور "الشايب"

ويتبيّن أنّ "الشايب" ابن عم والد "جبل" سلطان، هو الذي يؤمّن له الحماية وهو من قام بتهريبه مع والدته "ناهد" وشقيقه "صخر" من المستشفى إلى حي فقير يتزعمه، ويؤمّن لهم سكنًا فيه، وسط شكوك تساور القوى الأمنية بأنّ العائلة عادت إلى "الهيبة".

لمشاهدة الحلقة إضغط هنا