عروس سيدتي /فساتين الفرح

موديلات فساتين ملكية موضة 2019 ستحتارين في الاختيار

فساتين زفاف ناعمة
موديلات فساتين زفاف لعروس 2019
فساتين عرايس ملكية
موديلات فساتين زفاف ملكية
فساتين عروس 2019
فساتين عرايس آخر موضة
موديلات فساتين ملكية
موديلات فساتين ملكية موضة 2019

فساتين الزفاف التي تحمل الطابع الملكي تُعتبر واحدة من أكثر التصميمات التي تبحث عنها الصبايا ليوم الزفاف، ففكرة أن تكوني ملكة متوجة بهذا اليوم، هو حلم كل فتاة منذ صغرها. لهذا سيكون حديثنا هذا اليوم عن فساتين ملكية موضة 2019، لتتألقي بها بيوم أحلامِك.
يمكنكِ اختيار الفساتين بخامة الساتان المخملية، مع قصّة السندريلا المنفوشة قليلًا الرائجة هذا الموسم، وعادةً ما تكون قصّة الفستان منفوشة بدرجة بسيطة عن فساتين قصّة السندريلا المعتادة، مع فتحة حرف V من الأمام، تجعلكِ تبدين كالأميرات بخاصة وأنها تجعل رقبتكِ تبدو أطول، من الممكن أن تعتمدي معها عقدًا مرصعًا بالأحجار الماسية الفخمة.

فيديو اليوم :فساتين زفاف عروس 2019 مطرزة وفخمة

 

قصّة الفستان المحتشمة


الفساتين مع لمسة الكشكش، من الممكن أن تضيف لمسة من الحيوية لمظهرِك، وستحافظين مع قصّة الفستان المحتشمة، على الطابع الملكي، لكنها تناسب أكثر الصبايا النحيفات، نسقيها مع طرحة من التول طويلة من الممكن أن تكون مطرزة بالورود البارزة، لتبدي كالملكات.
أما الفساتين التايبست فلِمَ لا تختارينها، مع لمسة بسيطة من تطريزات الدانتيل، التي تضيف لكِ لمسة من الأنوثة والنعومة، ستحتاجين معها إلى تاج كبير الحجم، للمسة مختلفة وجذابة في الوقت نفسه.

فساتين زفاف

 

فساتين ملكية مع لمسة مخملية


لفتنا الفساتين الملكية مع اللمسة المخملية، كالفستان المطبع بالورود، مع حزام الخصر البسيط، منفوش بالتول الناعم، مناسب لكِ إن كنتِ تتمتعين بذوق رقيق ولطابع حفلكِ الأسطوري، كأميرة من الزمن الجميل.
في المقابل يمكنكِ اختيار الفستان الطويل مع قصّة حورية البحر، والتي تُبرز جمالكِ، ولكن من دون اعتماد الكثير من التطريزات، من الممكن مع هذا التصميم اختيار القفازات كاطلالة مستوحاة من الستينيات، والتاج المرصع بأحجار اللؤلؤ العاجي، مع تسريحة الشعر المرفوع.

فساتين زفاف ناعمة


عند اختيار الفستان ذي الطابع الملكي، يفضل ألا يكون تصميم الفستان به الكثير من التفاصيل أو التطريزات، لتحصلي على اللوك الذي يرضيكِ، بينما بإمكانكِ اللعب أكثر على اكسسوارات العروس، كالتاج الفخم، والقفازات الطويلة، واكسسورات الشعر المرصعة بالأحجار الماسية، التي تجعلكِ تبدين مثل الأميرات.
بهذا الألبوم إليكِ صور موديلات فساتين ملكية موضة 2019 لتختاري منها ما يناسبكِ.. أيّ تصميم أعجبكِ أكثر؟.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X