عروس سيدتي /تسريحات العروس

تسريحات شعر ملكية للعرايس السعوديات لإطلالة فخمة

تسريحات شعر
تسريحات عروس
تسريحات شعر ملكية للعرايس لإطلالة فخمة
تسريحات شعر ملكية للعرايس
تسريحات فخمة لعروس2019
تسريحات عرايس 2019
تسريحات شعر عرايس
تسريحات شعر ملكية

هل تبحثين عن اطلالة فخمة بحفل زفافِك؟ فبالطبع ستحتاجين لتسريحة شعر ملكية، تتناغم مع فستانكِ المترف، ومكياجكِ باللمسات الراقية، لاطلالة تناسب حفلكِ الأسطوري، والتي ستشبهين بها الأميرات.

شاهدي أيضاً :تسريحة الشعر الشينيون أم المفتوح لـ عروس 2019؟


التسريحة الملكية مع الشعر الويفي

لإضفاء بعض الكثافة على شعرِك، اعتمدي على الشعر الويفي، ويمكنكِ مع هذه التسريحة رفع شعركِ للأعلى ولكن بطريقة عشوائية، مع سبراي الشعر، حتى لا يتأثر شعركِ بالجو، أو بحركتِك، سيمنحكِ اطلالة فخمة لن تخلو من اللمسة المخملية.

التسريحة الملكية مع الشعر المنسدل

إذا كنتِ تتمتعين بشعر طويل، وتريدين أن تُبرزي جماله، فلِمَ لا تعتمدين التسريحة الملكية مع الشعر المنسدل، بخاصة وإن كان شعركِ مصبوغًا، فالشعر المنسدل للخلف، سيبرز جماله أكثر، مع طرحتكِ الطويلة المطرزة.

تسريحات شعر
تسريحات شعر

 

التسريحة الملكية للشعر المرفوع

عادة ستايل التسريحة ذات الشعر المرفوع، تُعتبر واحدة من أكثر الصيحات الفخمة التي تعتمدها الصبايا، إن أحببنَ الحصول على لمسة ملكية بحفل زفافهنّ، كالتسريحة مع الفرق من المنتصف، وكعكة ضخمة، مع اكسسوار مرصع بالأحجار يُبرز جمالها، وطرحة مطرزة عريضة.

تسريحات فخمة لعروس2019

التسريحة الملكية مع التاج الفخم

لمسة التاج الفخم تضيف اللمسة الملكية التي تبحثين عنها، بخاصة وأنّ التاج الكبير من الصيحات الرائجة هذا الموسم، اعتمديه مع تسريحة الشعر المرفوع للوراء بكعكة بسيطة، أو مع الشعر المنسدل على أحد الجانبين، أو اختاري تسريحة ذيل الحصان للمسة شبابية لاطلالتِك.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X