فيديو..باسل خياط: دانييلا رحمة لم تصفعني عمداً

من كواليس تصوير الكاتب
باسل خياط ودانييلا رحمة
بوستر مسلسل الكاتب
باسل خياط ودانييلا رحمة
باسل خياط
6 صور

باسل خياط بطل مسلسل الكاتب نفى في حديثه لـ"سيدتي" قيام الممثلة دانييلا رحمة بصفعه خلال أحداث العمل ، مشيراً إلى أن "مجدولين (الذي تلعب دورها دانييلا رحمة) شخصية أنثوية ويونس جبران الذي يلعب دوره (باسل خياط) هو شخصية لا يمكن أن تضمن ردات فعلها، لذا، حصل أن تم التقاط لقطة خلال التصوير عن طريق الخطأ على طرف ذقن باسل لا أكثر، ولم تكن صفعة متعمدة من دانييلا".

بالصور: رومانسية ثنائي الهيبة الحصاد وخمسة ونص تطغى على سياق الأحداث

وعن إمكانية منافسة الكاتب لأعمال عالمية تمنى باسل بداية أن يحصل هذا الأمر، مشيراً إلى أن "الممثل يشعر أنه وضع كل جهده في العمل، وأنا شخص لا يعمل كي ينافس وقلتها من قبل كثيراً وأعود وأقولها: "أحب أن ألعب بعملي".

ندى أبو فرحات عن غيابها عن مؤتمر مسلسل "الكاتب":لا ضرورة لوجودي ودوري التمثيلي هو الأهم

ليس من الضروي أن يكون العمل الجيد منافساً


وتابع: "في مهنتنا يجب أن تكون مثل الطفل الصغير عليك أن تفرح وتتضايق لأي شيء وأن تكون على طبيعتك بشكل دائم". وأضاف: "هذا العمل فريش وطازج وجديد، وموضوع المنافسة حديث آخر يمكن التكلم عنه في وقت لاحق، وليس من الضروري أن يكون العمل الجيد منافساً إطلاقا".
ورداً على سؤال، حول صعوبة وثقل اسم المسلسل قال: "هذا ممكن ولكن الكاتب طريقته ليست كلاسيكية وهذا ما أتمناه أن يلاحظه الجمهور".

بوستر مسلسل الكاتب
بوستر مسلسل الكاتب

مؤتمر "الكاتب:" حضر باسل خياط ودانييلا رحمة وصنّاع العمل... وظلّ الغموض بطل القصّة

سؤال صعب أن أختار اسماً لرواية حياتي


وحول اسم الرواية التي يختارها باسل لحياته في حال فرض عليه الإختيار أجاب: "سؤال صعب لا يمكن الإجابة عليه بسهولة، واختيار الأسماء يجب أن يكون محصلة لأعمال الزبدة أو الخلاصة التي يمكن أن يكون قد وصل إليها الممثل، وعندما أصل إلى مرحلة الإكتفاء الذاتي من الممكن أن أختار الاسم المناسب، ولكن الوقت لازال مبكراً الآن لحسم هذا الموضوع.

بطلا مسلسل الكاتب باسل ودانييلا
بطلا مسلسل الكاتب باسل ودانييلا


المسلسل الذي بدأ التشويق يرتفع في أحداثه وبدأ يكشف عن خفايا وأسرار لشخصيات ستفاجئ المتابعين بما ستُقدم عليه في الحلقات المقبلة، يحقق رواجاً مميزاً في لبنان وعلى المستوى العربي، والأصداء حوله مشجعة ومبشرة بعمل مختلف بنوعه ومضمونه، سيكون له وقعه في رمضان.

باسل خياط ودانييلا رحمة
باسل خياط ودانييلا رحمة

هفوات الدراما العربية... مغالطات قانونيّة وأخطاء بالجملة بعضها لن يسقط بمرور الزمن

البطولة الجماعية لـ الحرملك تثير الإعجاب على السوشيال ميديا

"الكاتب" لـ باسل خياط... جريمة مفتعلة وتحقيق هزيل وانطلاقة لا تبشّر بالكثير

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"