بسبب الميراث يفتح رصاص بندقية آلية على عائلة شقيقه فقتلهم جميعًا

المتهم
المتهم
2 صور

تطور خلاف بسيط بين شقيقين على الميراث في إحدى قرى مركز أبنوب في محافظة أسيوط جنوب صعيد مصر، حتي أمسك أحدهما بندقية آلية وفتح الرصاص علي عائلة الآخر فقتلهم جميعًا.

وتبين من تحقيقات النيابة العامة وتحريات المباحث أن المتهم «سيد 37 عامًا» قتل شقيقه «عثمان 45 عامًا» مزارع، وزوجته «نادية» ونجليهما «محمد 13 عاما» و«سلمي 9 أعوام»، فضلا عن إصابة زوجة المتهم «37 عامًا» بجرح سطحي في القدم اليسرى.

وتمكنت المباحث من القبض علي المتهم والسلاح المستخدم في الجريمة، وتبين إصابة زوجته بطلق ناري في قدمها وبسؤالها أقرت أن زوجها أصابها بالخطأ أثناء إطلاقه الرصاص من بندقيته على عائلة شقيقه بسبب الخلاف علي قطعة أرض مساحتها 6 قراريط وهي ميراث من والدهما.

وقررت النيابة العامة حبس المتهم على ذمة التحقيقات وانتدبت الطب الشرعي لتشريح جثث الضحايا لبيان أسباب الوفاة وتحفظت على السلاح المستخدم في الجريمة وتم إرساله إلي مصلحة الأدلة الجنائية لفحصه واعداد تقريرًا بحالته الفنية وموافاة النيابة به.

وانكشفت الجريمة بعد أن تلقي مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن أسيوط بلاغًا بالواقعة وبتقنين الإجراءات أُعدت عدة أكمنة أسفر إحداها عن ضبطه، وبحوزته بندقية آلية و2 خزينة و35 طلقة من ذات العيار، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لذات الخلافات، وأنّ السلاح المضبوط بحوزته هو المستخدم في الواقعة، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، واستدعت أجهزة الأمن شهود العيان وهم جيران الضحايا والمتهم لسماع أقوالهم في الحادث.