أزياء /ساعات ومجوهرات

أجمل مجوهرات النجمات في مهرجان كان

كارلا بروني بمجوهرات بولغاري Bvlgari
جوليان مور بمجوهرات من شوبارد Chopard
أرايا هارغيت بمجوهرات من شوبارد Chopard
إيل فانينغ بمجوهرات من شوبارد Chopard
أمبر هيرد ترتدي طقم الماس من شوبارد على السجادة الحمراء
أليساندا أمبروسيو ترتدي مجوهرات من بوشرون Boucheron
توني غارن متألٌّقة بعقد من الماس ميسيكا خلال مهرجان كان
نيفيس ألفاريز بمجوهرات بولغاري Bvlgari في مهرجان كان
سيلينا غوميز بمجوهرات من بولغاري Bvlgari
باربرا بالفن اختارت طقم من الماس ميسيكا للسجادة الحمراء

 

بأجواء ساحرة، انطلقت فعاليات مهرجان كان السينمائي 2019 في دورته ال 72، حاملاً في جعبته أروع الإطلالات من أزياء كوتور ومجوهرات النجمات فاخرة المصممة من قبل أبرز الدور العالمية، جامعاً بذلك بين الفن والموضة.

وقد توافدت نجمات عالم السينما إلى مدينة كان الفرنسيّة، مثل نادين لبكي وجوليان مور، ووباربرا بالفن وسيلينا غوميز، وغيرهنّ للتألّق بأفخر المجوهرات على سجادة مهرجان كان السينمائي 2019 الحمراء.

مجوهرات النجمات في مهرجان كان

مجوهرات النجمات في مهرجان كان
مجوهرات النجمات في مهرجان كان

لطالما عهدنا تسابق دور المجوهرات العالمية الراقية لاستعراض أحدث وأروع تصاميمها وإبداعاتها على النجمات العالميات على السجادة الحمراء. وهذه العادة لا تزال حتى اليوم حاضرة بقوّة، حيث شهدناها يوم أمس في النسخة ال 72 لمهرجان كان، حيث عكست مجوهرات الماس والأحجار الكريمة بريقها تحت الأضواء، مضفيةً تألّقاً مثالياً على إطلالات النجمات اللاتي سطعن بتصاميم من توقيع أهم دور الأزياء العالمية.

 

مجوهرات ميسيكا  Messika في مهرجان كان السينمائي 2019

 

أضاءت مجوهرات ميسيكا Messika مهرجان كان السينمائي هذا العام مع النجمة الشهيرة والساحرة باربرا بالفين Barbara Palvin على السجادة الحمراء. اختارت باربرا أن ترتدي طقم Diamond Whirl، من مجموعة Once Upon a Time الفاخرة. وتتضمن هذه المجموعة قلادة مذهلة، وزوجاً من الأقراط وخاتماً. كما وأنها ارتدت خاتم Glam'Azone المزدوج.

مجوهرات ميسيكا  Messika في مهرجان كان السينمائي 2019
مجوهرات ميسيكا Messika في مهرجان كان السينمائي 2019

كما وسطعت النجمة توني غارن Toni Garrn على سجادة كان الحمراء باختيارها طقم مجوهرات Love Knot العصري من مجموعة Once Upon A Time لدار ميسيكا Messika مستكملةً به إطلالتها.

 

مجوهرات كارتييه Cartier في مهرجان كان السينمائي 2019

مجوهرات كارتييه Cartier في مهرجان كان السينمائي 2019
مجوهرات كارتييه Cartier في مهرجان كان السينمائي 2019
 

اختارت المخرجة نادين لبكي Nadine Labaki التألّق بمجوهرات من دار كارتييه Cartier الراقية لمهرجان كان هذا العام، فبدت مذهلة مع اختيارها زوجاً من الأقراط الفاخرة من مجموعة Panthère de Cartier المرصّعة بأحجار الماس.

 

مجوهرات شوبارد Chopard في مهرجان كان السينمائي 2019

 

لعشاق الزمرّد نصيب من مهرجان كان حيث تألّقت الممثّلة الصهباء جوليان مور Julianne Moore صديقة علامة شوبارد Chopard، بخاتم وزوج من الأقراط الساحرة المرصّعة بالماس وأحجار الزمرد من مجموعة Red Carpet.  

 

مجوهرات شوبارد Chopard
مجوهرات شوبارد Chopard

 

أما إيل فانينغ  Elle Fanning فقد ارتدت أقراطاً من مجموعة Tapis Rouge المزينة بالماس من دار شوبارد Chopard. كما واختارت خاتماً من مجموعة Temptations مرصّعاً بالألماس وأحجار التورمالين البنفسجية اللون على شكل قلب وخاتماً آخر من مجموعة Cadre Magique المرصّع بالماس المستدير.

 

مجوهرات بوشرون Boucheron في مهرجان كان السينمائي 2019

مجوهرات بوشرون Boucheron
مجوهرات بوشرون Boucheron

ارتدت النجمة أليساندرا أمبروسيو Alessandra Ambrosio على السجادة الحمراء لمهرجان كانمجوهرات بوشرون Boucheron الراقية؛ فانتقت أقراطاً مرصعة بالألماس والكريستال من مجموعة Rêves d’Ailleurs، وسواراً عريضاً مرصعاً بالألماس من مجموعة Quatre الأيقونية، بالإضافة إلى خاتم Tigre المضمن مع الزبرجد 19.22 قيراط والصفير الأزرق من مجموعة Bleu de Jodhpur.

 

مجوهرات بولغاري Bvlgari في مهرجان كان السينمائي 2019

مجوهرات بولغاري Bvlgari
مجوهرات بولغاري Bvlgari

 

وكانت سيلينا غوميز Selena Gomez من أوّل الوافدين إلى مهرجان كان معتمدةً إطلالة مبهرة ومظهر ساحر بالأبيض العاجي حيث رصدناها مرتديةً قلادة ماسية مذهلة من دار بولغاري Bvlgari.

 

شاهدي بالفيديو: أجمل مجوهرات النجمات في مهرجان كان

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X