لايف ستايل /الأبراج

الأبراج الأكثر بخلاً

البخل، يعتبر من أسوأ الصفات التي قد نجدها في أي شخص، لا سيما بين الرجال. فالبخل لا يقتصر على الماديات فقط، بل يُطال أيضاً العواطف والمشاعر مما يجعل الرجل صعب الارتباط به. فهل تساءلت يوماً ما هي الأبراج الأكثر بخلاً؟ وما هي الإشارات الدالة على بخل الرجل؟ لتتجنّبي الوقوع في غرامها! "سيدتي نت" يكشف لك عن الأبراج الأكثر بخلاً في السطور الآتية:

الرجال الأكثر بخلاً وفق الأبراج

برج الحمل: 21 آذار – 20 نيسان

الأبراج الأكثر بخلاً
برج الحمل ونسبة البخل

نسبة البخل لرجل الحمل 85%
مولود برج الحمل يظهر بخله بشكل لافت وواضح. فهو لا يكترث بما يقولوه الآخرون عنه؛ إذ يعتبر أن بهذه الطريقة يمكنه السيطرة على المصروف وتأمين مستقبله. فرجل الحمل، يؤمن بمقولة "خبّئ قرشكِ الأبيض ليومك الأسود" ويعمل وفقاً لها كونه يخاف من أن يمرّ يوماً بضائقة ماديّة أو يضطر للدين. لذا، لا تتوقعي من رجل الحمل أن يشتري لك الهدايا الثمينة ومفاجأتك بمناسبة ما.

برج الثور: 21 نيسان- 20 أيار

الأبراج الأكثر بخلاً
رجل الثور ونسبة البخل

نسبة البخل لرجل الثور: 95%
يعتبر مولود الثور من أكثر الأبراج بخلاً وأنانية. فهو يحب إدخار المال بشكل كبير، الأمر الذي يقوده إلى حرمان نفسه والمقرّبين منه حتى في الأمور البسيطة. فهو يفكّر جلياً قبل أن يدفع أي شيء. وبالتالي، يتجنّب الرحلات وغيرها من الأماكن الترفيهية لعدم صرف المال. ويخاف دائمًا من الغد، لذلك نادرًا ما يقع فى ضائقة مادية، وينفق على بيته جيدًا ولكن بعيدًا عن البذخ. كما أن مولود هذا البرج لا يتخلّى عن أغراضه بسهولة حتى لو لم يعد بحاجة إليها، بل يفضّل الإحتفاظ بها وحتى عدم إعارتها للآخرين.

برج السرطان: 22 حزيران –22 تموز

 

الأبراج الأكثر بخلاً
رجل السرطان ونسبة البخل

نسبة البخل لرجل السرطان: 80%

يعتمد مولود برج السرطان أسلوب التوفير؛ إذ يبتعد عن كل أساليب الترفيه التي تجعله ينفق المال بشكل كبير، حتى لو كان وضعه المادي مستقر. ربما في بداية العلاقة يظهر أنه شخص كريم، لكن مع مرور الوقت ستكتشفين أن صرف المال ليس من عادته. لذا، انتبهي، فإن رجل السرطان لا تظهر عليه علامات البخل بشكل واضح، بل عليكِ أن تكوني دقيقة الملاحظة لاكتشاف هذه العادة لديه.

بالفيديو: شاهدي توقعات ماغي فرح لبرج السرطان 2019:

برج العذراء: 23 آب ـ 22 أيلول

الأبراج الأكثر بخلاً
رجل العذراء ونسبة البخل

نسبة البخل لرجل العذراء: 75%

مولود العذراء يتفق مع مولود برد الثور فى طبيعته التي تجعله دائم الخوف من الغد؛ إذ يحسب للمستقبل من خلال إدخار المال لتأمين مستقبله، كي لا يقع في أي أزمة مالية، الأمر الذي يجعله يميل إلى البخل أكثر من الكرم. لذلك تراه ينفق وفقًا لحساباته الخاصة. فيقوم بشراء الأغراض الضروريّة، كما أنه يفضّل تناول الطعام في المنزل. لذا، لا تتوقعي أن يفاجئكِ بهديّة قيّمة من دون سبب أو مناسبة.

برج العقرب: 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

الأبراج الأكثر بخلاً
رجل العقرب ونسبة البخل

رجل العقرب ونسبة البخل: 60%:

بما أن مولود برج العقرب، يعتبر غامضاً ولديه قدرة كبيرة على إخفاء مشاعره والاحتفاظ بها، فهو رجل عقلاني جداً ويعدّ بيتوتي من الدرجة الأولى. فرجل العقرب يحب بيته وزوجته ولا يحب أن ينقصهم شيء. لذا، ينفق القرش فى محله لأنه يخاف من الغد ولا يحب أن يقع فى ضائقة مالية، لكنه لا ينفق على الأصدقاء والغرباء بشكل عام.

برج الجدي: 21 كانون الأول – 19 كانون الثاني

 

الأبراج الأكثر بخلاً
رجل الجدي ونسبة البخل

رجل الجدي ونسبة البخل: 70%

بالرغم من أن رجل الجدي كريم في محيطه الخارجي ومع الأصدقاء والزملاء، ويصرف المال على مظهره الخارجي ليستقطب الإعجاب، فعندما ترى مولود الجدي يتراءى لك أنه رجل كريم جداً؛ حيث مظهره الخارجي يعكس تلك الصورة فهو يهتم للعطور والثياب الأنيقة. ولكنه، شديد البخل في منزله. الأمر الذي يجعله بخيلاً أيضاً، فى مشاعره مع زوجته أو حبيبته. فالكلمة الحلوة لا تخرج منه سوى بالكاد ويمكن أن يجعل زوجته وأبنائه يعيشون في مستوى أقل بسبب بخله وصرفه المال خارجاً. لذا، فكرّي جيداً قبل الارتباط بهذا الرجل.

اقرئي أيضاً:

الأبراج وطريقة تعامل كل برج مع الأحزان

الأبراج الأكثر شغفاً في الحب وطرق تعبيرهم!

اشياء غريبة عن الرجل وفق الأبراج

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X