أزياء /أخبار أزياء

"JIMMY CHOO" ما قبل خريف 2019 من وحي التسعينات

مجموعة JIMMY CHOO ما قبل خريف 2019
مجموعة JIMMY CHOO ما قبل خريف 2019
مجموعة JIMMY CHOO ما قبل خريف 2019
مجموعة JIMMY CHOO ما قبل خريف 2019
مجموعة JIMMY CHOO ما قبل خريف 2019
مجموعة JIMMY CHOO ما قبل خريف 2019

أطلقت جيمي تشو تشكيلة جديدة مفعمة بالسحر ، بعد أن رمقت الماضي بنظرة الحنين المعاصر . ففي إطار تحضيراتها لموسم ما قبل خريف 2019 أعادت جيمي تشو تخيل التاريخ وتراثه، حيث ستعيد انتاح ما احتواه الأرشييف
الغني والانتاجات التاريخية العظيمة بعيون الشباب المعا صر الذين وُلدوا في حقبة التسعينيات.

وعن اطلاق هذه التشيكلة، قالت ساندرا تشوي ، المديرة الابدايعة للعلامة التجارية "أشعر بأن العودة الى حقبة التسعينات أمرٌ مهم للغاية في وقتنا الراهن، وعلى وجه التحديد هذا ما يجعلني متحمسة لتلك الحقبة كما كان الحال حينما انطلقت جيمي تشو. لقد أردت إعادة سبر تلك اللحظة المفصلية في عالم الثقافة والأناقة".

وفي أسلوب مستوحة مباشرة من تسعينات القرن الماضي، جاءت هذه التشكيلة غنية ومشرقة بالوان زاهية يميزها اللونان الازرق الفاتح والأصفر الفاقع ، واللون الوردي الناعم ووضعت جميعها في تناقض صارخ من اللمسات الصيفية المحايدة والألوان الاحادية الداكنة . كما جاء التوازن في المكونات المعدنية الاخاذة لينعكس من خلال الكريستال اللامع ، فينتج عنه بريق حقيقي. ومما استوحته جيمي تشو من عقد التسعينات ايضاً، الصندل الضيق.


وتعبّر تصاميم الاحذية kix وfetto عن سمات التأنق والاستخدام العملي في الوقت نفسه، وهما اهم سمتين تميزت بهما حقبة التسعينات،  وتميزا بكعب جديد حاد المظهر ويتخذ شكل زاوية.
كما تم تصميم حذاء Love بشكل لا يراعي التطابق التام لكي يعكس التأثير في التناغم ثنائي الألوان. وقد استطرد المصمم بعيداً في هذه الفكرة المستوحاة من الحذاء المسائي  AVELINE، حيث جاء مزيناً بأقواس جريئة وشديدة التحمل.

وجاء حذاء SMOKEY بطبقاته المسطحة ليتماشى مع هذا الإلهام من حقبة الأزياء الراقية، فهو حذاء مثير بشكل غير اعتيادي ومناسب للأمسيات بدون تردد.

وتوفر التشكيلة الجديدة من جيمي تشو مجموعة متكاملة من حقائب اليد التي تناسب جميع المناسبات . وتعرض جيمي تشو حالياً حقيبة  CALINE ، وهي حقيبة الامسيات المميزة.

وتقدم التشكيلة الجديدة تصميماً جديداً من حقائب اليد من جيمي تشو ، وهي حقائبMADELINE، وتتميّز هذه الحقيبة بالجرأة من حيث مكوناتها المتفردة بالشعار الجديد المكرّر، والمشبك المثبت على شكل حرف  C مقلوب الذي يشير الى العلامة التجارية  CHOO، والذي يجعل حقيبة MADELINE أنيقة الشكل وجذابة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X