لايف ستايل /تكنولوجيا وسيارات

ساعة Magic من HONOR تصل إلى أسواق السعودية

ساعة Magic من HONOR تصل إلى أسواق السعودية
ساعة Magic مُزوَّدة بشاشة ذات مقاس 1.2 بوصة من نوع "آموليد" تظهر 390 × 390 بيكسل

أعلنت HONOR، العلامة التجاريَّة الرائدة للهواتف الذكيَّة، عن طرحها ساعة Magic الجديدة للبيع في السعودية، الساعة التي تتوافر حاليًّا بصورة حصرية لدى "مكتبة جرير" بلون أسود، وبسعر 599 ريالًا.

صمَّمت HONOR ساعة Magic لتكون إحدى الساعات الذكيَّة الأكثر نحافةً في السوق، وقد اعتمدت على الفولاذ المقاوم للصدأ في صنع هيكلها، وذلك لضمان الوزن الخفيف والمتانة. وزوَّدت الساعة بشاشة مقاسها 1.2 بوصة من نوع "آموليد" تظهر 390 × 390 "بيكسل". أمَّا سعة التخزين الداخليَّة فتبلغ قيمتها 128 ميغابايت، مع ذاكرة رام بسعة 16 ميغابايت، وطاقة بطَّارية تبلغ قدرتها 278 ميلي أمبير ساعي.                         تُقدِّم هذه الساعة وظائف ذكيَّة عدَّة لدعم عشاق الرياضة التوَّاقين إلى الحفاظ على لياقتهم البدنيَّة، مثل: تسجيل بيانات ممارسة المستخدم لرياضة الجري وتتبّعها، وأيضًا بيانات ممارسة السباحة كونها مقاومة للماء، فضلًا عن أنَّها تراقب نوم المستخدم وتُسجِّل معدل ضربات القلب، وتوفِّر العديد من الأوضاع الداعمة لممارسة مختلف أنواع الرياضة.

الجدير بالذكر أنّ HONOR تستمرّ في دعم توفير منتجاتها الذكيَّة عبر خططها التوسُّعية في دول مجلس التعاون الخليجي، فقد قامت الشركة بافتتاح أوَّل نقطة للبيع بالتجزئة في العاصمة السعودية الرياض، وذلك ضمن  "مكتبة جرير" في شارع الإحساء. وقد شهد هذا المتجر، الذي صُمّم ليمنح المستهلك تجربة تجزئة متكاملة، على إقبال واسع من الشباب في السعودية، حيث منحتهم العلامة فرصة الحصول على مجموعة بارزة من أجهزتها واكسسواراتها.
ويبرز ضمن هذا المتجر أيضًا، الهاتف الأحدث HONOR 10i الذي تمَّ إطلاقه أخيرًا، ويمتاز بقدرات كاميرا فائقة ومتطوِّرة. كما يُعدُّ HONOR 10i قطعة فنيَّة رائعة التصميم، بفضل تصميمه مُتدرِّج الألوان، التصميم الذي يأتي بثلاث درجات جميلة، هي: تدرُّج طيف الأحمر، وتدرُّج طيف الأزرق، والأسود. وتوفِّر شاشة العرض الكاملة ذات الدقَّة العالية وقياس 6.21 بوصة في الهاتف، تجربة مشاهدة غامرة بفضل حجمها الذي يُشكِّل 90% من حجم الهيكل العام، وفتحة الكاميرا الصغيرة للغاية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X