لايف ستايل /ديكور

روعة الألوان في ديكور سيدتي كافيه

روعة الألوان في ديكور سيدتي كافيه
الفاصل الحديد الذي يفصل جلسات المقهى عن قسم الأزياء
اللون الزهري هو الغالب على هذه الجلسة
مشهد لمعرض الأزياء من الداخل
لقطة لمعرض الأزياء من الأعلى
جلسة بنفسجية طولانية تظهر فيها الثريا الكروية المضاءة بألوان الكنبات الثلاثاء
مدخل "سيدتي كافيه"، وتظهر عليه علامة سيدتي الفارقة

في "سيتي ووك"، المنطقة الحيويَّة الراقية بدبي، والمعروفة بمتاجرها وحراكها الاقتصادي، توجَّهت كاميرا "سيدتي" إلى مقهى جديد يحمل اسمها، بمبنى 1422 الفخم. وهناك، كنَّا على موعد مع دهشة الألوان وروعة التنسيق.

مدخل "سيدتي كافيه" 


يجمع "سيدتي كافيه" بين الفنِّ والأدب والموضة، وفي ألوانه طاقة تأثيريَّة على الجوِّ العام للمكان، حيث راعت "سيدتي" معرفة الأثر المُراد خلقه في هذه المساحة، التي تتمتَّع بهندسة أنيقة مليئة بالفرح.
ألوان الفيروز والبنفسج والزهر تُسيطر على هذه المساحة، وتحملها كنبات مخمل تنتمي إلى الطابع الفرنسي الملكي، مع الإشارة إلى أنَّ الفيروزي هو لون السماء أَو أَميل إِلى الخضرة، والبنفسجي يوحي بالملكيَّة والصحَّة، ويدّل على القوَّة والطموح، ويعطي إحساسًا بالخيال والإبداع. أمَّا الزهريّ فيعطي إحساسًا بالهدوء والبراءة، كما أنَّه يرتبط بالرومانسيَّة، ويعطي انطباع التشويق والجموح بإشعاعه.

روعة الأنثى

تُعبِّر الألوان، بتجمّعها مع بعضها البعض، عن روعة الأنثى التي ستزور الـ"كافيه"، المكان الذي تلفُّه أصص الزريعة الخضراء والبرتقالية، والمنسَّقة بترتيب يوحي بأناقة بالغة، فيما تتوضَّع طاولات مستديرة خشبيَّة القوائم ورخامية المساند، ببساطة مُتعمَّدة. وبذا، تبدو الفخامة والبساطة في تمازج مريح، وتعبِّران عن الحب والرغبة بسماع أصوات الطيور التي تحيط بالمكان.

علامة فارقة

المدخل عبارة عن باب زجاج مُزدان بألوان قزحية تشكيليَّة الطابع، كُتب عليه اسم "سيدتي" كعلامة فارقة معروفة في أذهان القارئات والقرَّاء، وكلّ من يقصدها، أو يمرّ من جانبها.
وقد لفتنا هذا التوهّج الساطع من الداخل، كأنَّه يدعونا للدخول.

جلسة بنفسجية طولانية تظهر فيها الثريا الكروية المضاءة بألوان الكنبات الثلاثاء


أجراس من الكريستال

في الداخل، تظهر الأرضيَّة الرخام انسيابيَّة ومريحة للنظر، بينما قُسِّمت الصالة الكبيرة إلى جلسات بدا بعضها جانبيًّا، يُعطي شيئًا من الخصوصيَّة للضيوف، فيما تنعكس أضواء الجدران الزجاج الملوَّنة لتعطي للأرضية الرخام جمالًا مُتفرِّدًا. ويكمن السحر في تلك الثريَّات المضيئة، التي تحمل أجراسها الكريستالية المدلَّاة ألوان الكنبات الثلاث، وهي: الفيروزي والزهري والبنفسجي. ذاك التنسيق الإبداعي، يعكس طابع السعادة، هدف كل من يقطن دبي أو يزورها.

مفاجأة!

يفصل حاجر مصنوع من أعمدة حديد راقية الـ"كافيه" عن الجلسات، وهو يأخذنا إلى مفاجأة تُكمِّل العلامة الفارقة لـ"سيدتي" التي تهتمُّ بالأزياء وأناقة المرأة.
تلك الغرف المزدانة بالموضة الراقية، والتي تطلُّ على بعضها، ابتكر فساتينها مصمِّمون عالميُّون لعرضها في "سيدتي كافيه"، وكأنَّنا في مكان من الخيال، تُكمِّله تلك الأرضيَّة بالغرائبية الفيروزية، والزرقاء، التي تمتد وكأنَّها خريطة العالم.
العالميَّة بأشكالها تجمع هذا المشروع الفاخر، الذي يستقبل سيِّدات من المجتمع الراقي، ليتبادلن الأحاديث المختلفة في الفنِّ والأدب والموضة، بينما يُفسح لهنّ معرض الأزياء اختيار ما يرغبن به لإبراز جمالهنّ وأناقتهنّ وروعة حضورهنّ.

شاهدوا أيضاً :نصائح ديكور : تنسيق حدائق منزلية خارجية

 

تابعوا أيضًا:

افكار تنسيق حدائق الموسم

صور غرف نوم أطفال وطرق تأثيثها

ديكور: زينة رمضان 2019 في زوايا البيت

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X