لايف ستايل /تكنولوجيا وسيارات

أسباب تجعل HUAWEI WATCH GT ضرورة لا غنى عنها

أسباب تجعل HUAWEI WATCH GT ضرورة لا غنى عنها
الإصداران الجديدان من ساعة HUAWEI WATCH GT يتضمنان بطاريتين طويلتي العمر
منذ أن أطلقت هواوي ساعة HUAWEI WATCH GT تبوأت مكانة متقدمة في لائحة أفضل المنتجات مبيعًا في العالم

أطلقت شركة هواوي إصدارين جديدين من ساعتها الذكية HUAWEI WATCH GT، هما: "النشط" Active و"الأنيق" Elegant في حدث إقليمي كبير نُظِّم في دبي. وقد تبوأت ساعة HUAWEI WATCH GT مكانةً مُتقدِّمةً في قائمة أفضل المنتجات مبيعًا في العالم؛ ولذا لن يكون مستغربًا أن يحظى الإصداران الجديدان بترحيب كبير من المستخدمين، ولا سيَّما الجيل الشاب؛ لما يتمتعان به من مظهر جذَّاب ووظائف مُنوَّعة مفيدة.

هواوي أطلقت إصدارين جديدين من ساعتها الذكية HUAWEI WATCH GT

تصميم أنيق وعصري

يمتاز الإصداران الجديدان بتصميم مطور جذَّاب للغاية، تتجانس فيه الخطوط البرتقالية مع لون بانتون لعام 2019 (لون المرجان الطبيعي) والأخضر الأنيق الهادئ لسوار الساعة؛ ما يروق لعشاق الأناقة الراقية.
وقد أضافت هواوي إلى تصميم الساعة الذكية HUAWEI WATCH GT مجموعة متناغمة من اللمسات الجمالية الكلاسيكية المعبِّرة عن الرقي والتطور؛ لتكون الخيار الأفضل للأجيال الشابة، ولتليق بالمناسبات على أنواعها.

بطارية فائقة تعيش أسبوعين كاملين

يبقى عمر البطارية من أهم المزايا التي يقيمها المستخدمون في الأجهزة الإلكترونيَّة؛ ولا يخيب الإصداران الجديدان من ساعة HUAWEI WATCH GT آمال المستخدمين على هذا الصعيد، فالإصداران "النشط" و"الأنيق" يتضمَّنان بطَّاريتين طويلتي العمر. تعمل الأولى في الإصدار "النشط" لأسبوعين قبل الحاجة لإعادة شحنها، فيما تعمل الثانية لأسبوع، وذلك في حالة الاستخدام النموذجي يوميًّا: ارتداء الساعة طوال اليوم (24 ساعة) مع تشغيل قياس مُعدَّل ضربات القلب، وتمكين مراقبة النوم ليلًا بصورة علميَّة، وإجراء التمرينات الرياضيَّة لمدَّة 90 دقيقة أسبوعيًّا، وتمكين رسائل الإعلام وتشغيل الشاشة. وبعمر البطارية الطويل تتفوق ساعة هواوي على المنتجات المنافسة وتسبقها بمسافة كبيرة وتجعلها الخيار الأوَّل للمستخدمين.

شاهدوا أيضاً بالفيديو:هاتف HUAWEI P30 Pro: ارتقي بجودة صورك وفيديوهاتك في رمضان

 

لاستكمال قراءة الموضوع من موقع سيدي، اضغط هنا

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X