عروس سيدتي /إكسسوارات العروس

صور خواتم ألماس أصفر للعروس الكلاسيكية

بين الكثير من تصميمات خواتم الزفاف المختلفة، يبقى خاتم الزفاف الأصفر المرصع بأحجار الماس، له قيمة خاصة عند كثير من الصبايا، والذهب الأصفر عمومًا من التصميمات التي لا تبطل موضتها، وتُعتبر من الطراز العتيق الذي تميل له بعض الفتيات، لهذا قد جمعنا لكِ اليوم صور خواتم ألماس أصفر للعروس لتختاري ما بينها.

تابعي المزيد: عقود من ألماس فاخرة لعروس 2020

 

 

خواتم ألماس أصفر ذهبي

صور خواتم ألماس أصفر للعروس
صور خواتم ألماس أصفر للعروس

 

الخاتم الطبقي من التصميمات العصرية بشكل كبير، والذي يعتمد على أكثر من طبقة من الخواتم فوق بعضها، وسيكون مرصّعًا بالأحجار صغيرة الحجم حتى لا يبدو مبهرجًا.
أما الخواتم الطويلة، والتي لا تكون بشكل طبقي، إنما تكون مرصعة بأكثر من حجر بحجم كبير، والتي عادة تناسب الصبيّة ذات الأصابع الطويلة، والتي تحب الخواتم اللافتة للنظر.
ولكن إن كنتِ تفضلين خواتم الذهب العصرية، فلِمَ لا تختارين الخواتم بدرجة الأصفر الروز، وهي أحد التصميمات الرائجة بشكل كبير لعام 2019، مع حجر ألماس باللون الوردي، كبير الحجم، وباقي الخاتم مرصع بأحجار صغيرة، أو من دون.

 

صور خواتم ألماس أصفر
صور خواتم ألماس أصفر

 

لفتنا كذلك خواتم ألماس أصفر ذهبي، مع حجر اللؤلؤ العاجي، والذي يمنحكِ اطلالة ملكية، ومناسب لكل ألوان البشرة، كما أنّ حجر اللؤلؤ مع حجر الماس يزيدكِ فخامة وجمالًا.
ولكن إن كنتِ لا تفضلين كثيرًا اللؤلؤ، فيمكنكِ التغيير قليلًا باعتماد الأحجار الملونة، مع حجر الماس، ويبقى اللون الأساسي للخاتم هو الدرجة الذهبية، لاطلالة مميزة، وغير تقليدية.
بهذا الألبوم ستجدين صورًا مختلفة لخواتم ألماس أصفر للعروس.

 

 

تابعي المزيد: موديلات مجوهرات بتصميم الفيونكة الأنيق

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X