سيرين عبد النور في "مجموعة إنسان" غلطة الشاطر بألف

سيرين عبد النور في "مجموعة إنسان"
توضيح سيرين
سيرين في مجموعة انسان
سيرين في مجموعة انسان
4 صور

خان التعبير الفنانة سيرين عبد النور في حلقتها مساء أمس مع الإعلامي علي العلياني في برنامج "مجموعة إنسان" عبر شاشة MBC، فاتّهمت "سيدتي" بمصداقيتها لتعود وتعتذر مؤكّدة أنّها لم تكن تقصد الطعن في مصداقيّة المجلّة التي لطالما حلّت ضيفة على أغلفتها.

فقد سأل العلياني سيرين مساء أمس، عن تصريح للممثلة السورية سلافة معمار، سبق أن أدلت به في المجلة في العام 2015، وعرض المجلّة أمام ضيفته والمشاهدين، ليأخذ في فقرة ثانية تعليقها عليها، إذ أنّ الفقرة كانت للإجابات السريعة فحسب.

تصريح سلافة كان قد أثار الجدل، حين اعتبرت أن بعض الممثلات اللبنانيات يعتمدن على أشكالهنّ فحسب، ما أزعج سيرين يومها وردّت على سلافة عبر "تويتر" مستعينة بتصريح للفنان دريد لحام يدافع فيه عن الفنانات اللبنانيات.

 

 

 

 


إلا أنّ إجابة سيرين في الحلقة كانت صادمة، إذ أنّها شكّكت في أن تكون سلافة قد أدلت بتصريح كهذا، في محاولة منها لمدّ جسور التعاون مع الجميع، وإبداء نوايا حسنة تجاه زميلاتها، إلا أنّها من حيث لا تدري طعنت في مصداقيّة المجلّة، واعتبرت أنّ بعض الصحافة تقوم بتحريف تصريحات الفنانين، وأنّ سلافة لم تدلِ بتصريحات كهذه..

سيرين ما لبثت أن أدركت أنّها أخطأت التعبير، فسارعت إلى التوضيح عبر حسابها الخاص على "تويتر" حيث كتبت " في مجموعة إنسان أمس سئلت عن سلافة معمار وأجبت أن بعض الصحافة تنقل الأمور بصورة خاطئة لم يكن قصدي أبداً مجلة سيدتي المحترمة الراقية بل المتعدين على المهنة".

وتابعت سيرين "لم أنتبه أن علي العلياني نقل التصريح من المجلة لذا أنوّه أن انتقادنا للمتعدين على المهنة من حرصنا على الصحافة النظيفة التي نجل".

ويأتي توضيح سيرين ليزيل اللبس رغم أنّ غلطة الشاطر بألف، ورغم أنّها ليست المرّة الأولى التي تظهر فيها في مقابلة صحافية وتدلي بتصريحات.