مشاهير /مشاهير العرب

رامز في الشلال وأطرف محاولة من نجمين للهروب من غوريلا رامز

طاهر أبو ليلة يحاول ضرب الغوريلا بفرع شجر
رامز جلال يكشف نفسه لطاهر أبو ليلة ونور قدري
انهيار طاهر ونور أثناء السقوط
رامز جلال أمسك بطاهر حتى لا يعتدي عليه بالضرب
طاهر أبو ليلة ظل يصرخ في المركب
لحظة إنقاذ نور قدري من الشلال
طاهر أبو ليلة تم ايهامه بعمل إعلان
نور قدري أصيبت بصدمة طوال فقرات المقلب
رامز جلال سخر بقسوة من طاهر أبو ليلة ونور قدري
طاهر أبو ليلة خشي الغرق

في أول ظهور لنجوم الصف الثاني، وقع الفنان الكوميدي طاهر أبو ليلة والفنانة نور قدري، ضحية الحلقة ال12، من برنامج "رامز في الشلال" وكالعادة صوّب رامز نيران السخرية تجاه صديقه المقرب أبو ليلة، واكتفى بدعابة واحدة مع الفنانة نور التي عانت من الصدمة أغلب فقرات الحلقة.

موجة من السخرية والانتقادات


تعرض أبو ليلة لموجة من السخرية والانتقادات من رامز جلال بسبب وزنه الزائد وطوله المفرط، ورش الفيل للمياه عليه، وسقوطه من الكوبري أثناء قيامه بالإعلان الوهمي، وركز رامز جلال على طريقة نطق أبو ليلة غير الواضحة قائلاً: ألدغ في كل الحروف.. واكل لسانه وبيتنفس من ودانه.. كان قرموط واتحول لبني آدم.

وسخر الفنان رامز جلال من أبو ليلة عند ارتدائه عقد الورد قائلاً: دا عايز عقد فصوليا يتعلق في رقبته، كما سخر منه عندما تناول المشروب الرسمي للبرنامج قائلاً : دا تحسه بيحشش مش بيشرب جوز الهند.

رامز جلال يسخر من الفنانة نور


وسخر رامز جلال من الفنانة نور قائلاً: تحس انها لابسة تيشرت اختها الصغيرة وعمالة تشد فية كل شوية.



بعد فاصل السخرية وقع الفنان طاهر أبو ليلة والفنانة نور هادي، في نوبة خوف وهلع خلال استقلال المركب بعد السقوط في الشلال، وتعالت صرخاتهما خلال تصادم المركب في الأحجار الكبيرة في الشلال وتدافع المياه داخل المركب وسقوطهم فيها.
واجه طاهر الغوريلا بطريقة طريفة

واستنجد الثنائي أبو ليلة وهادي بطاقم برنامج " رامز في الشلال"، بالصراخ: الحوقنا بنغرق يا جدعان، وأصيب أبو ليلة بحالة من الهلع والفزع عند رؤيته لغوريلا رامز جلال، وواجه طاهر الغوريلا بطريقة طريفة حيث قطع فرعاً من شجرة وقام بمطاردة غوريلا رامز جلال بها قائلاً: امشي بعيد، بينما ظلت تصرخ الفنانة نور قائلة: هموت.

وبعد اكتشاف الفنان طاهر أبو ليلة والفنانة نور قدري المقلب، جلس رامز جلال فوق طاهر لكي يتفادى أي تصرف غريب يصدر منه بعد إفصاحه عن أن ما حدث لهما كان مجرد مقلب.

X