أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

قريبًا... موعد طرح الوظائف التعليمية

وزارة التعليم
جدارة

ينتظر الخريجون والخريجات لحظة حصولهم على وظيفة بفارغ الصبر، ليحققوا ذاتهم من خلالها، ويثبتوا كفاءتهم في مجال اختصاصهم. وتعد الوظائف التعليمية من الوظائف التي تشهد إقبالًا متزايدًا من قبل أبناء وبنات الوطن، لذا ومن باب مد يد العون لهم وتسهيل حصولهم على الوظيفة أكد وكيل وزارة التعليم للموارد البشرية "بدر البريدي" على أنّ وزارة التعليم ووزارة الخدمة المدنية أنهت أعمالهما في إعداد الترتيبات الخاصة بالوظائف التعليمية للعام الدراسي المقبل.

ويترقب الخريجون والخريجات طرح إعلان الوظائف التعليمية للعام الدراسي الجديد، فيما توقعت مصادر أنّ موعد طرح إعلان الوظائف التعليمية سيكون خلال الأسبوعين المقبلين.

وأشارت المصادر إلى أنّ العدد المتوقع طرحه من الوظائف يقدر بحوالي 10 آلاف وظيفة تعليمية للجنسين، وسيتاح التقديم عبر نظام "جدارة".

تجدر الإشارة إلى أنّ نظام "جدارة" يمكن طالبي العمل من المواطنين السعوديين من تسجيل بياناتهم الشخصية، ومؤهلاتهم، وخبراتهم العملية، مع إرفاق الوثائق اللازمة. بالإضافة إلى توفير خدمة التقديم الإلكتروني على الوظائف الشاغرة التي يتم الإعلان عنها من قِبل الجهات الحكومية، والمتوافقة مع تخصصاتهم وخبراتهم. وبعد ذلك، يتم مطابقة وتدقيق البيانات آليًّا، ثم تمرر هذه البيانات عبر نظام الترشيح الآلي، ليتم بعدها عرض نقاط الترشيح لجميع المتقدمين على الإعلان، مع رغباتهم من الوظائف، إضافةً إلى الوظائف التي تم ترشحهم عليها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X