رمضان /أخبار مسلسلات رمضان

"شباب البومب 8" وقضية الجوائز الوهمية في الحلقة 13

شباب البومب 8
عامر ينتقم من شركة الجائزة الوهمية باستضافة حشد من أصدقاءه في الفندق
فيصل العيسى
عامر وياسر لحظة وصولهما الفندق
عامر وأصدقاءه في الاستراحة ومنافسة في البلايستيشن

لا يزال الجزء الثامن من " مسلسل شباب البومب 8 "، المسلسل الدرامي السعودي، يحصد إعجاب متابعيه على شاشة روتانا خليجية، وموقع يوتيوب، والمغردين في تويتر، لتناوله قضايا تهم المجتمع السعودي عامةً، وفئة الشباب بشكل خاص، وعرضها بطابع كوميدي.

مسلسل شباب البومب تفاصيل مصور الجريمة في الحلقة 12

وقد تطرق أبطال العمل في حلقة اليوم "13"، التي حملت عنوان "رحلة كان"، من تأليف عبدالله الوليدي، إلى قضية مهمة، وهي الجوائز الوهمية التي تقدمها بعض الشركات والمؤسسات بهدف جذب الزبائن.

تمكَّن عامر بعد التسجيل في السحب من الفوز بالجائزة

انتقم عامر من الشركة بدعوة أصدقائه إلى الفندق

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وتبدأ الحلقة بمشهد لعب "عامر" فيصل العيسى ، البلايستيشن مع "شكش" مهند الجميلي، قبل أن يتعطل "مشترك الكهرباء"، ما اضطر عامر وصديقه "ياسر" محمد الدوسري ، إلى شراء قطعة جديدة من محلٍّ للكهربائيات، يقدم عرضاً بالفوز بجائزة إلى "كان"، وحقاً تمكَّن عامر بعد التسجيل في السحب من الفوز بالجائزة، ليلتحق وياسر، الذي اختاره معه في الرحلة، بدورة لتعلم اللغة الفرنسية، ظناً منهما أنهما سيذهبان إلى مدينة "كان الفرنسية"، لكنهما يتفاجآن عند الحصول على الجائزة بأن المقصود بـ "كان" فندق "كان" في أحد أحياء الرياض.

يقدم المسلسل دروساً للمجتمع السعودي بطريقة كوميدية وهادفة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


ينتقم عامر وأصدقاؤه من صاحب شركة الأجهزة الكهربائية

شباب البومب في حلقته الـ11 يحذر من مشاهير السناب شات


وتتوالى الأحداث بتوجُّه عامر وياسر إلى الفندق، لكنَّ "كفتة" سليمان المقيطيب، يكتشف حقيقة الأمر حينما يعود ياسر إلى منزله متنكراً بذي "هندي" لجلب جهاز "اللابتوب" بهدف عمل "فوتوشوب" لصوره وعامر على أنها التقطت في فرنسا، ويقوم مع مجموعة من أصدقائه، بينهم شكش، بابتزاز عامر وياسر بالجلوس معهما في الفندق، أو كشف سرهما في الحي، فيوافق عامر، كونه لن يدفع شيئاً من جيبه.
وحقاً، ينتقم عامر وأصدقاؤه من صاحب شركة الأجهزة الكهربائية لكذبه على الناس حول مكان الجائزة، بطلب وجبات كبيرة، ومشروبات مكلفة لأنفسهم وباقي زبائن الفندق، إذ تصل الفاتورة في يومين فقط إلى 30 ألف ريال، ما دفع صاحب الشركة إلى مساومة عامر على الخروج قبل انتهاء المدة المحددة للجائزة "خمسة أيام"، لكن دون جدوى.

لمشاهدة الحلقة إضغط هنا

أضف تعليقا

المزيد من أخبار مسلسلات رمضان

X