بالصور: نقل أحمد فهمي إلي المستشفى بعد سقوطه في كواليس تصوير "الواد سيد الشحات"

بوستر مسلسل الواد سيد الشحات
أحمد فهمي وهيفاء وهبي وهنا الزاهدمن كواليس الواد سيد الشحات
بوستر المسلسل
أحمد فهمي وهيفاء وهبي ومحمد عبد الرحمن من كواليس الواد سيد الشحات
أحمد فهمي عانى من انخفاض ضغط الدم
فهمي يعمل أكثر من 18 ساعة يوميا للحاق بمواعيد عرض المسلسل
6 صور

تعرض الفنان الكوميدي أحمد فهمي لحالة اغماء داخل موقع تصوير مسلسله الجديد "الواد سيد الشحات" بعد انخفاضه بهبوط في ضغط الدم، وتم نقله بصورة عاجلة إلي المستشفى، ولكنه اصر على العودة لاستكمال التصوير، بعد تلقيه اسعافات أولية.

هيفاء وهبي تودع نجوم "الواد سيد الشحات": ضحكت معاكم أوي


فهمي غادر المستشفى بعد تشخيص حالته بانخفاض في ضغط الدم، وحصل على راحة لمدة يوم واحد فقط، وعاد لاستكمال تصوير المسلسل مؤكدا أنه يضطر للعمل لأكثر من 18 ساعة يوميا بسبب وجود عدد كبير من المشاهد في الحلقات الاخيرة من مسلسل "الواد سيد الشحات" لم يتم تصويرها حتى الآن أغلبها من الواجب تنفيذها بأكثر من موقع خارجي في أقرب وقت حتى يتمكن من اللحاق بمواعيد العرض.
شاركت هيفاء وهبي كضيفة شرف في المسلسل

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


مسلسل "الواد سيد الشحات" يكتبه مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب، ومن إنتاج شركة "سينرجى"، ويجمع أحمد فهمي، وهنا الزاهد، للمرة الأولى، ويشارك في بطولته محمد عبدالرحمن إضافة إلى ظهور عدد من النجوم كضيوف شرف منهم أكرم حسنى، بيومى فؤاد، حميد الشاعري، محمد ثروت، أحمد فتحى و هيفاء وهبي وإيناس مكي.

مفاجأة: أحمد فهمي وهنا الزاهد يقدمان مسلسلًا ثانيًا في موسم رمضان 2019


تدور قصة المسلسل في إطار كوميدي حول شاب فقير يجسد شخصيته أحمد فهمي يتزوج من فتاة غنية تقوم بدورها هنا الزاهد، ويتعجب الناس من هذا الزواج وخلال الأحداث يفاجأ الشاب بمن يطاردونه بسبب مبلغ 6 ملايين جنيه قام أحد أفراد عائلته بالنصب عليهم وأخذ مبلغ منهم ويحاولون استرداد المبلغ منه، فيخوض مع زوجته مغامرة كل يوم للهروب منهم.

تعرض أحمد فهمي لوعكة صحية نتيجة الإرهاق