تعرّفي إلى موضة ألوان طلاء أظافر العروس

9 صور

تعتبر أظافر العروس من أساسيّات إطلالتها الجميلة والراقية والعصرية. فالأنظار تتّجه ليلة الزفاف نحو كل تفصيل، كبيراً كان أو صغيراً في إطلالة العروس، بدءاً من التسريحة، إلى الحذاء والطرحة واكسسوار الشعر، وصولاً إلى الأظافر، خلال تلبيس الخواتم، بالتحديد.
وبما أنّ الأنظار تتوجّه نحو خاتم الزواج ونحو باقة الورد التي تحملها بيديها، فلا بد من أن تكون يداها بكامل النعومة والترتيب، لا سيّما أنّ العروس تصافح بيديها المهنئين الذين تتوجّه أنظارهم عن قرب نحو اليدين والأظافر. من هنا، على العروس أن توليهما عناية مميّزة، قبل شهر من موعد الزفاف.
*لتنعيم اليدين، على العروس المقبلة على الزواج تدليل يديها بشكل أسبوعيّ بالماسكات المنعّمة الأسبوعية التي تخضع لها في الصالون التجميليّ، مع المحافظة على رطوبتهما وطراوتهما اليوميّة، باستعمال الكريمات المرطّبة بشكل يوميّ.
*أمّا الأظافر فلا بدّ من تغذيتها وتقويتها بالمستحضرات المغذّية المخصّصة لمنع تكسّرها، وللمحافظة على متانتها وصلابتها، وإلا كان لا بدّ من اللجوء إلى الأظافر الاصطناعية المخصّصة للعرائس، والتي تكون مزيّنة بالكريستال أو بالرسوم المميّزة، أو اللجوء إلى اللصقات الخاصّة بالعرائس، وهي سهلة التطبيق، وبالإمكان إزالتها بسهولة تامة.
*بالنسبة إلى ألوان طلاء الأظافر، يبقى الطلاء الفرنسيّ من أكثر أنواع الطلاء رواجاً لدى العرائس، يليه الطلاء الأحمر، لصاحبات البشرة البيضاء، ثمّ الطلاء الورديّ الناعم لصاحبات البشرة السمراء. وللمزيد من التميّز تلجأ بعض العرائس إلى الطلاء الفضيّ أو الذهبي. وقد اخترنا لك مجموعة من صور طلاء الأظافرالخاص بالعروس لتختاري منها الأجمل.

سيعجبك أيضاً:

الألوان المثالية لأحمر شفاه العروس

5 خطوات للحصول على إطلالة عروس مشرقة

إليك طرق تكثيف رموشك بالماسكارا نهار زفافك