رمضان /أخبار مسلسلات رمضان

زلزال: محمد رمضان يرفض رفع الراية البيضاء أمام ماجد المصري

أمل تدخلت لمنع قاسم بيه من ضرب زلزال
صدمة جديد لزلزال بعد تبديد صديقه لكل ممتلكاته
زلزال رفض الاعتذار وتقبيل يد قاسم بيه
زلزال يقدم واجب العزاء لخليل كتغا في والدته
زلزال يهدد خليل كتغا
زلزال مصر على استعادة ميراث والده في الأرض
قاسم بيه حاول الاعتداء على زلزال وامل
زلزال خرج من الحجز بوساطة من خليل كتغا
خليل كتغا طرد زلزال من المنزل

بعد إهانة زلزال "محمد رمضان" في الحلقات الماضية على يد خليل كتغا "ماجد المصري"، بدأ الأخير مرحلة ترويضه وإذلاله، بعدما وافق على التوسط لخروجه من الحجز بشرط حضور زلزال لتقبيل يده أمام الناس، وتلقى الشاب الصغير نصيحة من عم غبريال بعدم التصادم مع خليل والتفرغ لإنهاء دراسته حتى يتمكن من بناء مستقبله.

الحلقة الـ 13 من مسلسل "زلزال" بدأت بحزن محمد حربي الشديد على عم محرم والد صافية "حلا شيحة" بعد إعلان وفاته، وظل يبكيه بحرقة داخل جدران الزنزانة، وفي المقابل ذهب عم غبريال إلى خليل كتغا ليطلب منه الإفراج عن "محمد حربي" في مقابل أن يعتذر له هو وزوج ابنته نائب مجلس الشعب، الذي قام بصفعه في الحلقة السابقة، وبالفعل تدخل خليل للإفراج عنه لتفعيل وعد ابنته أمل "هنادي مهنى" بالموافقة على العريس الذي يريده.


خروج زلزال من الحجز


بعد خروج زلزال من السجن ذهب إلى منزل خليل كتغا، ورفض تقبيل يد أحد وأكد أمام الحضور أنه لن يترك حق والده فى الأرض، وفوجئ بمحاولة قاسم بيه "محمد سليمان"، عضو مجلس الشعب، بالتعدى عليه بحضور أمل والتى حالت دون ضربه الأمر، وقام خليل بطرد زلزال من بيته ونصحه بمغادرة المدينة بالكامل.



وشهدت الأحداث وفاة شقيقة خليل كتغا في المستشفى الحكومي التي كانت تعالج فيها، حيث قام بعمل عزاء كبير لها وسط غضب من ابنها وشقيقته الأخرى بسبب عدم إعطائهم حقوقهم، وذهب إليه محمد حربي لتقديم واجب العزاء واستمرت المناوشات الكلامية بينهما كالعادة، وتدخل عـم غبريال لتحذير زلزال من عواقب معادة خليل، وطلب منه أن يهتم بدراسته حتى ينجح فى حياته.

حسيب يخون الأمانة


يفاجئ زلزال بأن صديقه حسيب "محمد الدقاق" باع محتويات محله، بألف جنيه فقط، ويخبره بأنه دخل جمعية بها وسيردها بعد عام.



مسلسل "زلزال" من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، وبطولة محمد رمضان، وحلا شيحة، ماجد المصرى، ونسرين أمين، منى عبدالغنى، هنادى مهنى، حسام داغر، ومصطفى منصور، ويوسف عثمان.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

أضف تعليقا

المزيد من أخبار مسلسلات رمضان

X