فن ومشاهير /أخبار المشاهير

مسلسل خمسة ونص .. تفاصيل الحلقة الرابعة عشر 14 كاملة

مسلسل خمسة ونص
قصي خولي من مسلسل خمسة ونص
رولا حمادة ورفيق علي أحمد من مسلسل خمسة ونص
قصي خولي ونادين نجيم من مسلسل خمسة ونص
نادين نجيم من مسلسل خمسة ونص
معتصم النهار من مسلسل خمسة ونص


في الحلقة الرابعة عشر من مسلسل خمسة ونص تتعرض بيان (نادين نجيم) لمحاولة اغتيال كان المستهدف منها هو زوجها غمار الغانم (قصي خولي)، وبينما تنجو بيان من الحادث يصاب جاد (معتصم النهار) بطلق ناري بعد محاولته إنقاذها.

 

توتر العلاقة بين بيان وغمار

تسوء العلاقة بين بيان وغمار، خاصةً بعد اعتراضه على قيامها بإنشاء عيادة طبية لمعالجة المحتاجين دون علمه، ومازاد الطين بلة هو موقف غمار تجاه الحادث الذي تعرضت له بيان، حيث لم يذهب إلى موقع الحادث من أجل الاطمئنان عليها، وذلك بعد أن رفض والده غانم الغانم (رفيق علي أحمد) السماح له بالذهاب خوفاً على حياته.

 

غمار يحاول استغلال الحادث لصالحه

عندما تعود بيان إلى قصر الغانم تصدم بسبب ترك غمار لها من أجل الانضمام إلى المؤتمر الصحفي الذي يقيمه والده في فناء القصر لتوضيح ملابسات الحادث إلى الرأي العام، وتتعجب بيان من محاولة غمار استثمار ذلك الحادث لكسب المزيد من التعاطف في معركته السياسية الدائرة.

 

سوزان تثور على الغانم

تتهم سوزان (رولا حماده) زوجها غانم الغانم بأنه كان السبب في وفاة ابنها رغيد حيث تعتقد بأنه مات على أيدي أعداء الغانم الذين حاولوا اغتيال غمار، مما يجعل الغانم يثور عليها ويؤكد لها ان ولدها قد مات في حادث طبيعي وأن ما تعتقد فيه هو محض خيال لا أكثر.
 

جاد يعترف بحب بيان

يجن جنون والدة جاد (إيمان عبد العزيز) وابنة خالته (نيرمين شوقي) بسبب ما حدث له، لكن جاد يخرج من المستشفى سريعاً ويعود إلى المنزل، وعندما تخبره والدته برغبتها في تخليه عن تلك الوظيفة الخطرة، يخبرها جاد بأنه هو الآخر يفكر في الأمر، ولكن ليس كون الوظيفة خطرة فحسب، بل لأنه قد وقع في الحب!

 

 

شاهدوا الحلقة الرابعة عشر من هنا

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X