أزياء /ساعات ومجوهرات

الزمرد خيار النجمات العالميات في مهرجان كان السينمائي 2019

النجمة جوليان مور مرتدية أقراط من الماس والزمرد من شوبارد Chopard
غولشيفتيه فرهاني تختار مجوهرات الزمرد من كارتييه Cartier
مجوهرات زمرد من شوبارد Chopard
نيفيس ألفاريز بمجوهرات بولغاري Bvlgari في مهرجان كان
أقراط زمرد من شوبارد Chopard
ديتا فون تيز متألّقة بطقم مجوهرات فاخر من الزمرد من شوبارد Chopard

من الصحيح أن مهرجان كان السينمائي يدور حول الأفلام إلا أنه ذو صلة وطيدة بروعة السجادة الحمراء ومجوهرات النجمات اللاتي تألٌّقن هذا الموسم بأرقى القطع من مجوهرات الزمرد الأخضر من توقيع وتصميم أفخر الدور العالميّة وأكثرها شهرةً ليسرقن جميع الأنظار. فالزمرد وبلونه الأخضر يصحبنا في رحلة لاستكشاف أروع تصاميم المجوهرات من عالم الأناقة والجمال لإطلالة ملوكيّة.

أقراط زمرد من شوبارد Chopard
أقراط زمرد من شوبارد Chopard

 

يعدّ حجر الزمرد الأخضر رمزاً للعاطفة والحب الأبدي، ولطالما عشقته النساء بسبب لونه الأخّاذ وبريقه الساطع والشعور الرائع الذي يضفيه على المرأة التي ترتديه. كما وشغل بال العالم بجماله على مر السنين وخطف قلب كل ناظر إليه. وقد رصدناه خلّاباً من خلال إطلالات النجمات العالميات خلال مهرجان كان السينمائي 2019، مرصِّعاً مجوهراهنّ ومضفياً بذلك فخامة لا مثيل لها على القطع بدايةً من الأساور الراقية وحتى الأقراط المتدلية.   

 

 

الزمرد خيار النجمات على السجادة الحمراء مهرجان كان السينمائي 2019

 

-تألّقت النجمة جوليان مور Julianne Moore على السجادة  الحمراء لمهرجان كان هذا الموسم بفستان من قماش الأورغانزا الأخضر الفاخر من مجموعة ديور Dior، وقد زيّنته بمجوهرات ملوكيّة من أقراط الزمرد والماس، بالإضافة إلى قلادة وخاتم، جميعها من شوبارد Chopard.

ديتا فون تيز  متألّقة بطقم مجوهرات فاخر من الزمرد من شوبارد Chopard
ديتا فون تيز  متألّقة بطقم مجوهرات فاخر من الزمرد من شوبارد Chopard

 

-وعلى هامش مهرجان كان السينمائي، سطع بريق النجمة ديتا فون تيز Dita Von teese خلال حفل شوبارد Chopard حيث نسّقت فستانها الحريري مع قلادة مفعمة بالفخامة مرصّعة بأحجار الزمرد الأخضر والماس من الدار.

 

غولشيفتيه فرهاني  تختار مجوهرات الزمرد من كارتييه Cartier
غولشيفتيه فرهاني  تختار مجوهرات الزمرد من كارتييه Cartier

 

- ظهرت النجمة الإيرانية غولشيفتيه فرهاني  Golshifteh Farahani  متألّقة على السجادة الحمراء لمهرجان كان من خلال ارتدائها لقلادة فاخرة من مجموعة مجوهرات Magnitude High Jewelry الجديدة من كارتييه Cartier. وقد تم تصميم هذه القلادة بالاعتماد على حجرين من الأوبال الأسترالي الأسود في وسطهما حجر زمرد كولومبي، بالإضافة إلى أحجار الماس متعددة الأشكال والتفاصيل.

 

نيفيس ألفاريز بمجوهرات بولغاري Bvlgari في مهرجان كان
نيفيس ألفاريز بمجوهرات بولغاري Bvlgari في مهرجان كان

 

-أما مقدمة البرامج وعارضة الأزياء الإسبانية نيفيس ألفاريز Nieves Alvarez فقد اختارت للسجادة الحمراء جوزاً من أقراط الماس والزمرد مجموعة Serpenti الخاصّة بدار بولغاري Bvlgari.

 

نصائح ارتداء مجوهرات الزمرّد

أقراط فاخرة من الماس  والزمرد من شوبارد Chopard
أقراط فاخرة من الماس  والزمرد من شوبارد Chopard

 

-ينصحك خبراء الموضة والمجوهرات بأن تكوني متنبّهة جداً أثناء اختيارك للأزياء التي تودين تنسيقها مع حجر الزمرّد الأخضر؛ حيث عليك أن تعتمدي معها دائماً ألوان ملابس محايدة ذلك لكي تبرزي جماله وبريقه الساطع.

-حاولي دائماً أن لا ترتدي أي مجوهرات أخرى أثناء اعتمادك على حجر الزمرّد، ذلك لكي لا تخطفي الأنظار عنه.

شاهدي بالفيديو: الزمرد خيار النجمات في مهرجان كان السينمائي

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X